اليوم.. افتتاح عرض «اللي فاهم يقول» على مسرح الفلكي     «القومي للمسرح» يشارك في فعاليات برنامج «هل هلالك» للسنة الرابعة     رئيس الأعلي للإعلام يلتقي السفير الفلسطيني بالقاهرة     إعلانات «قطونيل» تحتوي على أشكال تحرش كثيرة     ماسبيرو يجدد حقوق عرض 49 فيلما سينمائيا قديما على قنواته     خالد الصاوي يجدد إجازته السنوية بالتليفزيون     رسميا.. 40 ألف مشجع فى مباراة الزمالك ونهضة بركان     انتشال ميكروباص سقط فى ترعة بالبدرشين ونقل المتوفين والمصابين للمستشفى     حازم شفيق يعود لعمله بالتليفزيون     سمير صبري ضيف الخيمة بإذاعة الأغاني     
 

 

حكم قضائي بتغريم «الوطنية للإعلام» 150 ألف جنيه بسبب أغنية شادية
 
  13/03/2019  
تردد أحد المحامين على المسئولين بالشئون القانونية برئاسة أحمد طه بالهيئة الوطنية للإعلام، لتنفيذ حكم نهائي باتٍ لصالح شركة الفرسان للإنتاج الفني ومقرها المملكة العربية السعودية، بتعويض مالي لصالح الأخيرة قدره 150 ألف جنيه.

ويأتي ذلك عقب دعوى قضائية أقامتها الشركة ضد التليفزيون المصري، مؤكدة امتلاكها حقوق أغنية "يا حبيبتي يا مصر" للفنانة شادية، وشراء شركة الفرسان للأغنية، وتعدي ماسبيرو عليها بالعرض دون الاتفاق معها.

وكشفت مصادر أن الحكم واجب التنفيذ، مشيرين إلى عدم امتناع مسئولون الشئون القانونية عن تسهيل كافة الإجراءات شريطة أن يحضر مسئولون من الشركة لتسلم المبالغ، أو تواجد المحامي وبصحبته توكيل رسمي خاص من صاحب الشركة ومالكها للحصول على التعويض واستلام الصيغة التنفيذية للحكم.

وتابعت المصادر أن محامي الشركة هدد برفع دعوى قضائية جنحة مباشرة ضد رئيس الوطنية للإعلام حسين زين في أقرب وقت حال عدم حصوله على التعويض، متهما إياه بعرقلة تنفيذ حكم قضائي باعتبار زين هو الممثل الشرعي للهيئة أمام المحاكم.

  المزيد من الاخبار