8 قرارات جديدة لمجلس الوزراء اليوم     تفحم 4 سيارات ميكروباص في حريق هائل داخل جراج ببولاق الدكرور     قوافل طبية مجانية لأهالي قرى مركزي الفتح والبداري بأسيوط     "الهلال" الأقرب لضم نجم الزمالك     رسميا.. الأهلي والزمالك يطالبان اتحاد "السلة" بمراجعة عقوبات "القمة"     مرافق القاهرة تضبط 24 بائعا وتؤمن تنفيذ 305 قرار إزالة     أحمد شلبي: العلمين الجديدة قاعدة اقتصادية متنوعة     البورصة تخسر 2 مليار جنيه بختام التعاملات     توزيع حلوى المولد النبوي على الأسر الأكثر احتياجا في 4 قرى بدمياط     وفاة المخرج أحمد خضر.. والعزاء الأحد بالحامدية الشاذلية    
 

 

والد طالب يقتحم مدرسة بسلاح بعد سخرية مدرس من ابنه بفلوريدا
 
  14/03/2019  
بسبب التنمر فى المدارس وفى واقعة صادمة ربما لم تخطر على بال المدرس، قام ولى أمر طالب باقتحام مدرسة "بير ليكس" المتوسطة فى ويست بالم بيتش بولاية فلوريدا ومعه سلاح، بعدما تلقى اتصالات هاتفيا من ابنه وهو يجهش بالبكاء، ليخبره بأن المدرس "انتقده".

وبعد ساعة من هذا الاتصال، ظهر والد الطالب، ويدعى كريستوفر فريمان (27 عامًا) فى المدرسة، حاملا بندقية نصف آلية، كان يخفيها فى جانبه الأيمن، وفور وصول الشرطة، ألقت القبض على "فريمان"، فأبلغهم: "أريد أن أرى الرجل الذى انتقد ابنى".

وخلال حديث أفراد الشرطة مع "فريمان" لاحظ الضابط وجود "سلاح نارى كبير" فى الجانب الأيمن من سرواله، أثناء تعبيره عن استيائه واستمراره فى الصراخ.


  المزيد من الاخبار