وفاة أقدم نائب برلمانى فى الوطن العربى وشيخ مشايخ العرب فى مصر     تدهور صحة المخرجة سميحة الغنيمي.. ومطالبات بعلاجها على نفقة الدولة     دعوى قضائية لإلزام إحدى الشركات بتطبيق أحكام قانون حماية المستهلك     31 يوليو.. الحكم في دعوى إلزام الأزهر والبرلمان بحظر ارتداء النقاب     عدم قبول دعوى لإعادة بث برامج على "LTC" لزوال شرط المصلحة     محكمة الأسرة بالكويت ترفض دعوى أنغام ضد طليقها     500 مذيعة مهددة بالرحيل عن ماسبيرو     القضاء الإداري يقضي بقبول دعوى إلغاء وقف بث قناة "LTC"     محافظ قنا تحويل مدير قصر ثقافة قنا للتحقيق بسبب الإهمال      سقوط "بوحة" و"العربى" وراء سرقة ألماظ من فيلا ابنة أحمد شوبير بـأكتوبر    
 

 

اجتماع طارئ لـ"أطباء السويس" لمواجهة قرار حبس طبيب متهم بالتربح
 
  22/03/2019  
استمعت النيابة العامة بالسويس إلى شهادة مسؤولين وأطباء بالمستشفى العام في قضية اتهام "ك.ر" الطبيب المسؤول عن غرفة العناية المركزة بالتربح من أسرة مريض والحصول على أموال دون وجه حق.

وأكد مدير مستشفيي السويس العام و3 أطباء من بينهم طبيب بالعناية المركزة بالأدلاء بأقوالهم أمام النيابة، وشدد الأطباء الثلاثة زملاء الطبيب المتهم على أنهم لم يشاهدوا من قبل الطبيب المتهم يتقاضى رشوة أو أموال من أشخاص سواء أبناء مرضى بغرفة العناية المركزة أو من مرضى.

وقررت النيابة العامة طلب تحريات مباحث الأموال العامة في قضية اتهام الطبيب بالتربح، وحقيقة تلقية أموال من نجل مريض لعلاج مريض بغرفة عناية مستشفي السويس العام.

كان قاضي المعارضات بمحكمة السويس، يوم الخميس الماضي، قررت تجديد حبس "ك.ر" الطبيب المسؤول عن غرفة العناية المركزة بمستشفيي السويس العام، 15 يوما، على ذمة التحقيقات لاتهامه بطلب رشوة مالية من أسرة مريض من أجل علاج المريض داخل غرفة العناية.

وأعلنت نقابة أطباء السويس عقد اجتماع عاجل، اليوم، بمقر نقابة الأطباء في الثامنة مساءً؛ لمناقشة قضية حبس الدكتور "ك.ر" طبيب العناية المركزة بمستشفيي السويس العام بتهمة التربح من وظيفته، وحبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات.

  المزيد من الاخبار