وفد علماء أزهر أسيوط يشاركون فى الاستفتاء على الدستور     طوابير أمام لجان مدرسة قصر الدوبارة الرسمية بالقصر العينى     المصريون بلندن يعبرون عن فرحتهم بالمشاركة فى الاستفتاء     "المرور" تضبط 3330 مخالفة متنوعة أثناء القيادة على الطرق السريعة     خالد أبو بكر يدلى بصوته فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية     . لحظة إدلاء انتصار السيسي بصوتها فى الاستفتاء على تعديل الدستور     ازدحام اللجان بالمواطنين يوضح اهتمام المصريين بإبداء آرائهم     . اجتماع بـ"الوزراء" لمندوبي الهيئات الإعلامية     عرض "سنتريا أسطورة لا تنتهي" بدار الأوبرا.. الأربعاء     أكاديمية الفنون تحتفي باليوم العالمي للتراث.. الأربعاء    
 

 

اجتماع طارئ لـ"أطباء السويس" لمواجهة قرار حبس طبيب متهم بالتربح
 
  22/03/2019  
استمعت النيابة العامة بالسويس إلى شهادة مسؤولين وأطباء بالمستشفى العام في قضية اتهام "ك.ر" الطبيب المسؤول عن غرفة العناية المركزة بالتربح من أسرة مريض والحصول على أموال دون وجه حق.

وأكد مدير مستشفيي السويس العام و3 أطباء من بينهم طبيب بالعناية المركزة بالأدلاء بأقوالهم أمام النيابة، وشدد الأطباء الثلاثة زملاء الطبيب المتهم على أنهم لم يشاهدوا من قبل الطبيب المتهم يتقاضى رشوة أو أموال من أشخاص سواء أبناء مرضى بغرفة العناية المركزة أو من مرضى.

وقررت النيابة العامة طلب تحريات مباحث الأموال العامة في قضية اتهام الطبيب بالتربح، وحقيقة تلقية أموال من نجل مريض لعلاج مريض بغرفة عناية مستشفي السويس العام.

كان قاضي المعارضات بمحكمة السويس، يوم الخميس الماضي، قررت تجديد حبس "ك.ر" الطبيب المسؤول عن غرفة العناية المركزة بمستشفيي السويس العام، 15 يوما، على ذمة التحقيقات لاتهامه بطلب رشوة مالية من أسرة مريض من أجل علاج المريض داخل غرفة العناية.

وأعلنت نقابة أطباء السويس عقد اجتماع عاجل، اليوم، بمقر نقابة الأطباء في الثامنة مساءً؛ لمناقشة قضية حبس الدكتور "ك.ر" طبيب العناية المركزة بمستشفيي السويس العام بتهمة التربح من وظيفته، وحبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات.

  المزيد من الاخبار