وفد علماء أزهر أسيوط يشاركون فى الاستفتاء على الدستور     طوابير أمام لجان مدرسة قصر الدوبارة الرسمية بالقصر العينى     المصريون بلندن يعبرون عن فرحتهم بالمشاركة فى الاستفتاء     "المرور" تضبط 3330 مخالفة متنوعة أثناء القيادة على الطرق السريعة     خالد أبو بكر يدلى بصوته فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية     . لحظة إدلاء انتصار السيسي بصوتها فى الاستفتاء على تعديل الدستور     ازدحام اللجان بالمواطنين يوضح اهتمام المصريين بإبداء آرائهم     . اجتماع بـ"الوزراء" لمندوبي الهيئات الإعلامية     عرض "سنتريا أسطورة لا تنتهي" بدار الأوبرا.. الأربعاء     أكاديمية الفنون تحتفي باليوم العالمي للتراث.. الأربعاء    
 

 

أمن الجيزة يحرر طفلا اختطفه ملثمون منذ يومين في كرداسة
 
  22/03/2019  
أعادت أجهزة الأمن في الجيزة، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، طفلًا، تعرض للاختطاف في أثناء استقلاله سيارة خاله، منذ يومين، بقصد توصيله إلى المدرسة.

وأفادت التحقيقات، التي أشرف عليها اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بأن الطفل محمود ناصر (6 سنوات) تعرض للاختطاف من 4 أفراد كانوا يستقلون سيارة ملاكي تسير خلف سيارة خاله، ونزل ملثمان منها وأخذوه بعد ضرب شقيق والدته بمؤخرة طبنجة أحدهما، وتمكنوا من الهرب.

وأوضحت التحريات، أن والد الطفل ناصر سيد (36 سنة) عليه ديون تقترب من نصف مليون جنيه، وأن خصومه وراء تنفيذ الواقعة، وهم "فتحي. أ"، سباك و"علاء. ف" 18 سنة، سباك، و"مروان. م" 24 سنة، سائق، و"محمود. م" 24 سنة، عامل.

ونجحت الشرطة في القبض على المتهمين، وتحرير الطفل من داخل شقة في مدينة 6 أكتوبر.

وبمواجهة المتهمين أمام الفريق الأمني الذي يشرف عليه اللواء محمد عبد التواب نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اعترفوا بتفاصيل الواقعة.

وحرر محضر بالواقعة، وأحيلوا إلى النيابة التي قررت حبسهم على ذمة التحقيقات.

  المزيد من الاخبار