وفد علماء أزهر أسيوط يشاركون فى الاستفتاء على الدستور     طوابير أمام لجان مدرسة قصر الدوبارة الرسمية بالقصر العينى     المصريون بلندن يعبرون عن فرحتهم بالمشاركة فى الاستفتاء     "المرور" تضبط 3330 مخالفة متنوعة أثناء القيادة على الطرق السريعة     خالد أبو بكر يدلى بصوته فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية     . لحظة إدلاء انتصار السيسي بصوتها فى الاستفتاء على تعديل الدستور     ازدحام اللجان بالمواطنين يوضح اهتمام المصريين بإبداء آرائهم     . اجتماع بـ"الوزراء" لمندوبي الهيئات الإعلامية     عرض "سنتريا أسطورة لا تنتهي" بدار الأوبرا.. الأربعاء     أكاديمية الفنون تحتفي باليوم العالمي للتراث.. الأربعاء    
 

 

السكك الحديدية تعلن زيادة الإيرادات 25% فى الأسبوع الأول من أبريل
 
  13/04/2019  
وأكدت الهيئة فى بيان اليوم، أن الايرادات فى الفترة المماثلة فى الشهر الماضى من 1 إلى 7 مارس بلغت 33.4 مليون جنيه لتكون الايرادات قد زادت فى الاسبوع الاول من أبريل 2019 بمقارنتها بالفترة المماثلة فى مارس 2019 بمقدر 8.332.438 مليون جنيه وهو ما يمثل زيادة مقدارها 25%.

وأكدت هيئة السكك الحديدية، أنها تقوم باستمرار وفقا لتعليمات وزير النقل بزيادة معدات صرف التذاكر من شبابيك حجز التذاكر بالمحطات وزيادة منافذ صرف التذاكر الامر الذى انعكس على الايرادات المحققة نتيجة لهذه الجهود المبذولة، وذلك فى ظل تنفيذ وزارة النقل ممثلة فى هيئة السكك الحديدية للعديد من المشروعات الضخمة فى كافة عناصر منظومة السكك الحديدية تتكلف مليارات الجنيهات بهدف تحسين الخدمة المقدمة لجمهور الركاب وتحقيق نقلة نوعية كبيرة فى هذا المرفق الحيوى الهام الذى يخدم ملايين الركاب يوميا، كما أوضحت هيئة السكك الحديدية أنه تلاحظ استجابة عدد كبير من الركاب لهذه المبادرة والحرص على التوجه الى شبابيك التذاكر للحصول عليها.

  المزيد من الاخبار