أبو الغار ضيف صالون الجزويت.. يحاوره هشام أصلان     عاجل.. غدًا تعطيل الدراسة بمدارس القاهرة     السيسي يستقبل رؤساء المحاكم الدستورية الأفارقة وقيادات المخابرات     صور من حادث طريق المطار بعد وفاة 10 أشخاص     وقف عبد الله رشدى عن صعود المنبر بعد بث منشورات لا تليق بأدب الدعاة     حملة قومية للتطعيم ضد الحصبة والحصبة الألمانى 8 مارس المقبل     رئيس مجلس النواب يطالب بإعفاء مركز مجدى يعقوب من تراخيص البناء     عاجل.. تنفيذ حكم الإعدام في الإرهابى هشام عشماوي     وفد الفيفا يزور اتحاد الكرة لمناقشة اللائحة الجديدة ونظام الانتخابات     ضبط 1067 قضية تموينية.. أبرزها 62 ألف قرص مخدر مهرب جمركيا    
 

 

السكك الحديدية تعلن زيادة الإيرادات 25% فى الأسبوع الأول من أبريل
 
  13/04/2019  
وأكدت الهيئة فى بيان اليوم، أن الايرادات فى الفترة المماثلة فى الشهر الماضى من 1 إلى 7 مارس بلغت 33.4 مليون جنيه لتكون الايرادات قد زادت فى الاسبوع الاول من أبريل 2019 بمقارنتها بالفترة المماثلة فى مارس 2019 بمقدر 8.332.438 مليون جنيه وهو ما يمثل زيادة مقدارها 25%.

وأكدت هيئة السكك الحديدية، أنها تقوم باستمرار وفقا لتعليمات وزير النقل بزيادة معدات صرف التذاكر من شبابيك حجز التذاكر بالمحطات وزيادة منافذ صرف التذاكر الامر الذى انعكس على الايرادات المحققة نتيجة لهذه الجهود المبذولة، وذلك فى ظل تنفيذ وزارة النقل ممثلة فى هيئة السكك الحديدية للعديد من المشروعات الضخمة فى كافة عناصر منظومة السكك الحديدية تتكلف مليارات الجنيهات بهدف تحسين الخدمة المقدمة لجمهور الركاب وتحقيق نقلة نوعية كبيرة فى هذا المرفق الحيوى الهام الذى يخدم ملايين الركاب يوميا، كما أوضحت هيئة السكك الحديدية أنه تلاحظ استجابة عدد كبير من الركاب لهذه المبادرة والحرص على التوجه الى شبابيك التذاكر للحصول عليها.

  المزيد من الاخبار