بعد حادث المنيا.. الصحة تنفي التحقيق مع الطبيبات المتخلفات عن التدريب     استمرار فتح الملفات الطبية للمواطنين بــ6 محافظات     بلاغ للنائب العام لفتح تحقيق فى قضية طبيبات المنيا     ديلى ميل تتنبأ بعدم عودة الأمير هارى إلى كندا فى الوقت الراهن     تخصيص سلاسل تجارية وشوادر على مستوى الجمهورية بمناسبة عيد الشرطة     تجديد حبس متهمين بالنصب والاستيلاء على 955 ألف جنيه     تغيير مكان تشييع جثمان ماجدة الصباحى من الحصرى إلى مصطفى محمود     أول صورة لمحاولة اغتيال يوسف احمد ديدات     البرلمان يقدم استجواب لوزيرة الصحة بحادث الطبيبات     الوضع الإنسانى بالمخيمات السورية قد يتحول لقنبلة موقوتة    
 

 

أخبار ماسبيرو.. CNE تبيع جهاز استقبال البث الأرضي قريبا
 
  13/04/2019  
شهدت أخبار ماسبيرو العديد من الموضوعات التي تخص البث الأرضي والتي كان أهمها قيام CNE الشركة المصرية للقنوات الفضائية بوضع المواصفات الفنية مع قطاع الهندسة لتحديد الجهاز الخاص باستقبال البث الأرضي في البيوت خلال مباريات أمم أفريقيا القادمة.

وكشفت المصادر المتابعة لأخبار ماسبيرو عن توجه "cne" لترسية العطاء لاستيراد الجهاز المطلوب على إحدى الشركات الموردة له خلال أيام وذلك ضمانا لتوافره في الأسواق قبل موعد البطولة بوقت كاف.

وأوضحت المصادر أن سعر الجهاز الخاص باستقبال البث الأرضي لم يتحدد بعد، مشيرة إلى أن الأمر سيكون بعد الدراسة والتجربة والترسية والإعلان عنه ثم البيع للجمهور.

يشار إلى أن الجهاز الجديد والمزمع طرحه قريبا في الأسواق سيكون مسئولا عن استقبال البث الأرضي الرقمي في المنازل بشكل جيد للغاية حيث من المنتظر أن تكون الصورة في المباريات بنظام HD.

  المزيد من الاخبار