وفد علماء أزهر أسيوط يشاركون فى الاستفتاء على الدستور     طوابير أمام لجان مدرسة قصر الدوبارة الرسمية بالقصر العينى     المصريون بلندن يعبرون عن فرحتهم بالمشاركة فى الاستفتاء     "المرور" تضبط 3330 مخالفة متنوعة أثناء القيادة على الطرق السريعة     خالد أبو بكر يدلى بصوته فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية     . لحظة إدلاء انتصار السيسي بصوتها فى الاستفتاء على تعديل الدستور     ازدحام اللجان بالمواطنين يوضح اهتمام المصريين بإبداء آرائهم     . اجتماع بـ"الوزراء" لمندوبي الهيئات الإعلامية     عرض "سنتريا أسطورة لا تنتهي" بدار الأوبرا.. الأربعاء     أكاديمية الفنون تحتفي باليوم العالمي للتراث.. الأربعاء    
 

 

أخبار ماسبيرو.. CNE تبيع جهاز استقبال البث الأرضي قريبا
 
  13/04/2019  
شهدت أخبار ماسبيرو العديد من الموضوعات التي تخص البث الأرضي والتي كان أهمها قيام CNE الشركة المصرية للقنوات الفضائية بوضع المواصفات الفنية مع قطاع الهندسة لتحديد الجهاز الخاص باستقبال البث الأرضي في البيوت خلال مباريات أمم أفريقيا القادمة.

وكشفت المصادر المتابعة لأخبار ماسبيرو عن توجه "cne" لترسية العطاء لاستيراد الجهاز المطلوب على إحدى الشركات الموردة له خلال أيام وذلك ضمانا لتوافره في الأسواق قبل موعد البطولة بوقت كاف.

وأوضحت المصادر أن سعر الجهاز الخاص باستقبال البث الأرضي لم يتحدد بعد، مشيرة إلى أن الأمر سيكون بعد الدراسة والتجربة والترسية والإعلان عنه ثم البيع للجمهور.

يشار إلى أن الجهاز الجديد والمزمع طرحه قريبا في الأسواق سيكون مسئولا عن استقبال البث الأرضي الرقمي في المنازل بشكل جيد للغاية حيث من المنتظر أن تكون الصورة في المباريات بنظام HD.

  المزيد من الاخبار