إحالة دعوى تطالب مؤسس فيس بوك بحذف الصفحات المحرضة ضد مصر للمفوضين     12 اختصاصا لجهاز حماية المستهلك بالقانون.. أبرزها ضبط الأسواق     انطلاق المرحلة العاشرة لمبادرة الداخلية "كلنا واحد" للسلع الغذائية     السيسى يفتتح اليوم مؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات     مصرع 22 شخصا وإصابة 21 آخرين فى انقلاب حافلة سياحية بتونس     موظفو المتابعة يطلبون لائحة البرامجيين بالتليفزيون     ضبط هارب من تنفيذ 100 حكم قضائي في الغربية     "إعلام القليوبية" يحتفل باليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة     تويتر يتحقق من هويتك دون الحاجة لرقم هاتفك     قرار جمهوري بتعيين سفير لدى بنين    
 

 

أخبار ماسبيرو.. CNE تبيع جهاز استقبال البث الأرضي قريبا
 
  13/04/2019  
شهدت أخبار ماسبيرو العديد من الموضوعات التي تخص البث الأرضي والتي كان أهمها قيام CNE الشركة المصرية للقنوات الفضائية بوضع المواصفات الفنية مع قطاع الهندسة لتحديد الجهاز الخاص باستقبال البث الأرضي في البيوت خلال مباريات أمم أفريقيا القادمة.

وكشفت المصادر المتابعة لأخبار ماسبيرو عن توجه "cne" لترسية العطاء لاستيراد الجهاز المطلوب على إحدى الشركات الموردة له خلال أيام وذلك ضمانا لتوافره في الأسواق قبل موعد البطولة بوقت كاف.

وأوضحت المصادر أن سعر الجهاز الخاص باستقبال البث الأرضي لم يتحدد بعد، مشيرة إلى أن الأمر سيكون بعد الدراسة والتجربة والترسية والإعلان عنه ثم البيع للجمهور.

يشار إلى أن الجهاز الجديد والمزمع طرحه قريبا في الأسواق سيكون مسئولا عن استقبال البث الأرضي الرقمي في المنازل بشكل جيد للغاية حيث من المنتظر أن تكون الصورة في المباريات بنظام HD.

  المزيد من الاخبار