سقوط "كونتينر" من سيارة تريلا أسفل كوبرى أكتوبر بالمهندسين      اليوم.. نظر تجديد حبس المتهمين بسرقة فيلا محمود الخطيب فى 6 أكتوبر     . حشود الناخبين تتحدى ارتفاع درجة الحرارة بالقاهرة     إنتاج اللقاح الروسى للجمهور فى يناير     مدير الدعم بالقومى لحقوق الإنسان يكشف تفاصيل سير اليوم الأول لانتخابات     انفجار بيروت أشبه بقنبلة نووية وأحزن العالم العربى كافة     وفاة المذيعة بيلا كشك بعد صراع عامين مع السرطان     الحاجة فهيمة أكبر معمرة بالشرقية 107سنوات تدلى بصوتها: كلنا ورا مصر..      الأول على الثانوية أثناء الإدلاء بصوته فى سوهاج     أماني أبو زيد المصرية الوحيدة ضمن قائمة أكثر 100 أفريقي تأثيرا     
 

 

أخبار ماسبيرو.. CNE تبيع جهاز استقبال البث الأرضي قريبا
 
  13/04/2019  
شهدت أخبار ماسبيرو العديد من الموضوعات التي تخص البث الأرضي والتي كان أهمها قيام CNE الشركة المصرية للقنوات الفضائية بوضع المواصفات الفنية مع قطاع الهندسة لتحديد الجهاز الخاص باستقبال البث الأرضي في البيوت خلال مباريات أمم أفريقيا القادمة.

وكشفت المصادر المتابعة لأخبار ماسبيرو عن توجه "cne" لترسية العطاء لاستيراد الجهاز المطلوب على إحدى الشركات الموردة له خلال أيام وذلك ضمانا لتوافره في الأسواق قبل موعد البطولة بوقت كاف.

وأوضحت المصادر أن سعر الجهاز الخاص باستقبال البث الأرضي لم يتحدد بعد، مشيرة إلى أن الأمر سيكون بعد الدراسة والتجربة والترسية والإعلان عنه ثم البيع للجمهور.

يشار إلى أن الجهاز الجديد والمزمع طرحه قريبا في الأسواق سيكون مسئولا عن استقبال البث الأرضي الرقمي في المنازل بشكل جيد للغاية حيث من المنتظر أن تكون الصورة في المباريات بنظام HD.

  المزيد من الاخبار