أبو الغار ضيف صالون الجزويت.. يحاوره هشام أصلان     عاجل.. غدًا تعطيل الدراسة بمدارس القاهرة     السيسي يستقبل رؤساء المحاكم الدستورية الأفارقة وقيادات المخابرات     صور من حادث طريق المطار بعد وفاة 10 أشخاص     وقف عبد الله رشدى عن صعود المنبر بعد بث منشورات لا تليق بأدب الدعاة     حملة قومية للتطعيم ضد الحصبة والحصبة الألمانى 8 مارس المقبل     رئيس مجلس النواب يطالب بإعفاء مركز مجدى يعقوب من تراخيص البناء     عاجل.. تنفيذ حكم الإعدام في الإرهابى هشام عشماوي     وفد الفيفا يزور اتحاد الكرة لمناقشة اللائحة الجديدة ونظام الانتخابات     ضبط 1067 قضية تموينية.. أبرزها 62 ألف قرص مخدر مهرب جمركيا    
 

 

أخبار ماسبيرو.. CNE تبيع جهاز استقبال البث الأرضي قريبا
 
  13/04/2019  
شهدت أخبار ماسبيرو العديد من الموضوعات التي تخص البث الأرضي والتي كان أهمها قيام CNE الشركة المصرية للقنوات الفضائية بوضع المواصفات الفنية مع قطاع الهندسة لتحديد الجهاز الخاص باستقبال البث الأرضي في البيوت خلال مباريات أمم أفريقيا القادمة.

وكشفت المصادر المتابعة لأخبار ماسبيرو عن توجه "cne" لترسية العطاء لاستيراد الجهاز المطلوب على إحدى الشركات الموردة له خلال أيام وذلك ضمانا لتوافره في الأسواق قبل موعد البطولة بوقت كاف.

وأوضحت المصادر أن سعر الجهاز الخاص باستقبال البث الأرضي لم يتحدد بعد، مشيرة إلى أن الأمر سيكون بعد الدراسة والتجربة والترسية والإعلان عنه ثم البيع للجمهور.

يشار إلى أن الجهاز الجديد والمزمع طرحه قريبا في الأسواق سيكون مسئولا عن استقبال البث الأرضي الرقمي في المنازل بشكل جيد للغاية حيث من المنتظر أن تكون الصورة في المباريات بنظام HD.

  المزيد من الاخبار