"النقل" توفر30 أتوبيسا لنقل المواطنين إلى رمسيس والتحرير      وفاة الملاكم الأمريكي باتريك داي بعد أربعة أيام من تلقيه ضربة قاضية     حسام عزت مديرا عاما للمتابعة بالإذاعة     "الصحة" عن الالتهاب السحائى: شائعات مغرضة تستهدف تدمير مجهود البلد     الرئيس السيسى يشهد حفل تخرج الدفعة الأولى بكلية الطب بالقوات المسلحة     عميد الإعلام الأسبق توضح كيفية تطوير المحتوى الإعلامي للدولة     لأول مرة.. مطار شرم الشيخ يطبق نظام تتبع الحقائب المصاحبة للمسافرين     المنتخب العسكرى ينهى استعداداته لمواجهة عمان     مقتل صحفيين كرديين ورضيعهما بالعراق على يد مجهولين     روبرتسون: قمة مانشستر يونايتد وليفربول لا تعرف لغة الأرقام    
 

 

نجاة رئيس الإذاعة من الموت في حادث مروري
 
  14/04/2019  
نجا محمد نوار، رئيس الإذاعة المصرية، مساء اليوم، من الموت في حادث مروري على طريق المحور أثناء عودته من أكتوبر وبصحبته زوجته.

وتهشمت سيارة نوار الجديدة وأصيب بجرح في الرأس، حيث تم إجراء الإسعافات الأولية له واضطر للذهاب إلى قسم كرداسة لتحرير المحاضر الرسمية وإنهاء كافة الإجراءات القانونية.

يشار إلى أن محمد نوار تم اختياره قبل أسبوعين رئيسا للإذاعة من قبل حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، واستطاع نوار خلال تلك المدة البسيطة إحداث تغييرات ملحوظة في أداء المحطات وضبط وانتظام العمل بها.



  المزيد من الاخبار