وفد علماء أزهر أسيوط يشاركون فى الاستفتاء على الدستور     طوابير أمام لجان مدرسة قصر الدوبارة الرسمية بالقصر العينى     المصريون بلندن يعبرون عن فرحتهم بالمشاركة فى الاستفتاء     "المرور" تضبط 3330 مخالفة متنوعة أثناء القيادة على الطرق السريعة     خالد أبو بكر يدلى بصوته فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية     . لحظة إدلاء انتصار السيسي بصوتها فى الاستفتاء على تعديل الدستور     ازدحام اللجان بالمواطنين يوضح اهتمام المصريين بإبداء آرائهم     . اجتماع بـ"الوزراء" لمندوبي الهيئات الإعلامية     عرض "سنتريا أسطورة لا تنتهي" بدار الأوبرا.. الأربعاء     أكاديمية الفنون تحتفي باليوم العالمي للتراث.. الأربعاء    
 

 

نجاة رئيس الإذاعة من الموت في حادث مروري
 
  14/04/2019  
نجا محمد نوار، رئيس الإذاعة المصرية، مساء اليوم، من الموت في حادث مروري على طريق المحور أثناء عودته من أكتوبر وبصحبته زوجته.

وتهشمت سيارة نوار الجديدة وأصيب بجرح في الرأس، حيث تم إجراء الإسعافات الأولية له واضطر للذهاب إلى قسم كرداسة لتحرير المحاضر الرسمية وإنهاء كافة الإجراءات القانونية.

يشار إلى أن محمد نوار تم اختياره قبل أسبوعين رئيسا للإذاعة من قبل حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، واستطاع نوار خلال تلك المدة البسيطة إحداث تغييرات ملحوظة في أداء المحطات وضبط وانتظام العمل بها.



  المزيد من الاخبار