وفد علماء أزهر أسيوط يشاركون فى الاستفتاء على الدستور     طوابير أمام لجان مدرسة قصر الدوبارة الرسمية بالقصر العينى     المصريون بلندن يعبرون عن فرحتهم بالمشاركة فى الاستفتاء     "المرور" تضبط 3330 مخالفة متنوعة أثناء القيادة على الطرق السريعة     خالد أبو بكر يدلى بصوته فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية     . لحظة إدلاء انتصار السيسي بصوتها فى الاستفتاء على تعديل الدستور     ازدحام اللجان بالمواطنين يوضح اهتمام المصريين بإبداء آرائهم     . اجتماع بـ"الوزراء" لمندوبي الهيئات الإعلامية     عرض "سنتريا أسطورة لا تنتهي" بدار الأوبرا.. الأربعاء     أكاديمية الفنون تحتفي باليوم العالمي للتراث.. الأربعاء    
 

 

صالون الأوبرا الثقافى يحتفى بمعبودة الجماهير شادية
 
  14/04/2019  
يحتفي صالون الأوبرا الثقافي في السابعة مساء الأربعاء المقبل، على المسرح الصغير بمعبودة الجماهير شادية؛ حيث يستضيف كلا من الكاتب الصحفي خليل زيدان، التشكيلية ناهد شاكر وياسمين شاكر أحد أفراد اسرة الفنانة الراحلة ويديره التشكيلى أمين الصيرفى.

يتضمن الصالون لقاء مصورا نادرا مع شادية كما يتناول مشوارها الفنى ويلقى الضوء على أهم المحطات في حياتها ويتخلله عدة فقرات غنائية من أشهر أعمالها تؤديها المطربة سهام صقر بمصاحبة العازفان الموسيقار هاني نديم ( بيانو ) ومحمد أباظة ( جيتار ).

يذكر أن الفنانة شادية ممثلة ومطربة، تعد من أهم المبدعات في تاريخ السينما المصرية، لقبها النقاد والجمهور بدلوعة السينما بدأت مسيرتها الفنية عام 1947 حيث قدمت عددًا كبيرًا من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات والأعمال الإذاعية.

  المزيد من الاخبار