أبو الغار ضيف صالون الجزويت.. يحاوره هشام أصلان     عاجل.. غدًا تعطيل الدراسة بمدارس القاهرة     السيسي يستقبل رؤساء المحاكم الدستورية الأفارقة وقيادات المخابرات     صور من حادث طريق المطار بعد وفاة 10 أشخاص     وقف عبد الله رشدى عن صعود المنبر بعد بث منشورات لا تليق بأدب الدعاة     حملة قومية للتطعيم ضد الحصبة والحصبة الألمانى 8 مارس المقبل     رئيس مجلس النواب يطالب بإعفاء مركز مجدى يعقوب من تراخيص البناء     عاجل.. تنفيذ حكم الإعدام في الإرهابى هشام عشماوي     وفد الفيفا يزور اتحاد الكرة لمناقشة اللائحة الجديدة ونظام الانتخابات     ضبط 1067 قضية تموينية.. أبرزها 62 ألف قرص مخدر مهرب جمركيا    
 

 

صالون الأوبرا الثقافى يحتفى بمعبودة الجماهير شادية
 
  14/04/2019  
يحتفي صالون الأوبرا الثقافي في السابعة مساء الأربعاء المقبل، على المسرح الصغير بمعبودة الجماهير شادية؛ حيث يستضيف كلا من الكاتب الصحفي خليل زيدان، التشكيلية ناهد شاكر وياسمين شاكر أحد أفراد اسرة الفنانة الراحلة ويديره التشكيلى أمين الصيرفى.

يتضمن الصالون لقاء مصورا نادرا مع شادية كما يتناول مشوارها الفنى ويلقى الضوء على أهم المحطات في حياتها ويتخلله عدة فقرات غنائية من أشهر أعمالها تؤديها المطربة سهام صقر بمصاحبة العازفان الموسيقار هاني نديم ( بيانو ) ومحمد أباظة ( جيتار ).

يذكر أن الفنانة شادية ممثلة ومطربة، تعد من أهم المبدعات في تاريخ السينما المصرية، لقبها النقاد والجمهور بدلوعة السينما بدأت مسيرتها الفنية عام 1947 حيث قدمت عددًا كبيرًا من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات والأعمال الإذاعية.

  المزيد من الاخبار