سقوط "كونتينر" من سيارة تريلا أسفل كوبرى أكتوبر بالمهندسين      اليوم.. نظر تجديد حبس المتهمين بسرقة فيلا محمود الخطيب فى 6 أكتوبر     . حشود الناخبين تتحدى ارتفاع درجة الحرارة بالقاهرة     إنتاج اللقاح الروسى للجمهور فى يناير     مدير الدعم بالقومى لحقوق الإنسان يكشف تفاصيل سير اليوم الأول لانتخابات     انفجار بيروت أشبه بقنبلة نووية وأحزن العالم العربى كافة     وفاة المذيعة بيلا كشك بعد صراع عامين مع السرطان     الحاجة فهيمة أكبر معمرة بالشرقية 107سنوات تدلى بصوتها: كلنا ورا مصر..      الأول على الثانوية أثناء الإدلاء بصوته فى سوهاج     أماني أبو زيد المصرية الوحيدة ضمن قائمة أكثر 100 أفريقي تأثيرا     
 

 

الفضائية المصرية تقر تعليمات جديدة لبث البرامج
 
  14/04/2019  
تنشر أخبار ماسبيرو، خبرا بشأن قرار سعيد أبو جميل، رئيس الفضائية المصرية، بتعميم خطاب على جميع الإدارات بضرورة تسليم تفاصيل البرامج المسجلة لإدارة الإعداد والتنفيذ مرفق بها تقرير الرقابة قبل موعد الإذاعة بيوم بحد أقصى الثانية والنصف ظهرا لليوم السابق على الإذاعة.

وجاء في الخطاب، أن ذلك ليتمكن مسئولو القناة من ضبط البرنامج اليومي، ورصد ضيوف الحلقات حتى لا تتعارض البرامج مع بعضها البعض.

وكشف الخطاب، أنه بالنسبة لبرامج الهواء يتم إخطار المكتب الفني لرئيس القناة، بموضوع الحلقة، وضيوف البرنامج، في ذات الموعد المحدد الثانية والنصف ظهرا، ومن يتخلف عن هذه المواعيد سيتم رفعه من البرنامج اليومي وعدم إذاعته.

  المزيد من الاخبار