بعد حادث المنيا.. الصحة تنفي التحقيق مع الطبيبات المتخلفات عن التدريب     استمرار فتح الملفات الطبية للمواطنين بــ6 محافظات     بلاغ للنائب العام لفتح تحقيق فى قضية طبيبات المنيا     ديلى ميل تتنبأ بعدم عودة الأمير هارى إلى كندا فى الوقت الراهن     تخصيص سلاسل تجارية وشوادر على مستوى الجمهورية بمناسبة عيد الشرطة     تجديد حبس متهمين بالنصب والاستيلاء على 955 ألف جنيه     تغيير مكان تشييع جثمان ماجدة الصباحى من الحصرى إلى مصطفى محمود     أول صورة لمحاولة اغتيال يوسف احمد ديدات     البرلمان يقدم استجواب لوزيرة الصحة بحادث الطبيبات     الوضع الإنسانى بالمخيمات السورية قد يتحول لقنبلة موقوتة    
 

 

الفضائية المصرية تقر تعليمات جديدة لبث البرامج
 
  14/04/2019  
تنشر أخبار ماسبيرو، خبرا بشأن قرار سعيد أبو جميل، رئيس الفضائية المصرية، بتعميم خطاب على جميع الإدارات بضرورة تسليم تفاصيل البرامج المسجلة لإدارة الإعداد والتنفيذ مرفق بها تقرير الرقابة قبل موعد الإذاعة بيوم بحد أقصى الثانية والنصف ظهرا لليوم السابق على الإذاعة.

وجاء في الخطاب، أن ذلك ليتمكن مسئولو القناة من ضبط البرنامج اليومي، ورصد ضيوف الحلقات حتى لا تتعارض البرامج مع بعضها البعض.

وكشف الخطاب، أنه بالنسبة لبرامج الهواء يتم إخطار المكتب الفني لرئيس القناة، بموضوع الحلقة، وضيوف البرنامج، في ذات الموعد المحدد الثانية والنصف ظهرا، ومن يتخلف عن هذه المواعيد سيتم رفعه من البرنامج اليومي وعدم إذاعته.

  المزيد من الاخبار