إحالة دعوى تطالب مؤسس فيس بوك بحذف الصفحات المحرضة ضد مصر للمفوضين     12 اختصاصا لجهاز حماية المستهلك بالقانون.. أبرزها ضبط الأسواق     انطلاق المرحلة العاشرة لمبادرة الداخلية "كلنا واحد" للسلع الغذائية     السيسى يفتتح اليوم مؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات     مصرع 22 شخصا وإصابة 21 آخرين فى انقلاب حافلة سياحية بتونس     موظفو المتابعة يطلبون لائحة البرامجيين بالتليفزيون     ضبط هارب من تنفيذ 100 حكم قضائي في الغربية     "إعلام القليوبية" يحتفل باليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة     تويتر يتحقق من هويتك دون الحاجة لرقم هاتفك     قرار جمهوري بتعيين سفير لدى بنين    
 

 

الفضائية المصرية تقر تعليمات جديدة لبث البرامج
 
  14/04/2019  
تنشر أخبار ماسبيرو، خبرا بشأن قرار سعيد أبو جميل، رئيس الفضائية المصرية، بتعميم خطاب على جميع الإدارات بضرورة تسليم تفاصيل البرامج المسجلة لإدارة الإعداد والتنفيذ مرفق بها تقرير الرقابة قبل موعد الإذاعة بيوم بحد أقصى الثانية والنصف ظهرا لليوم السابق على الإذاعة.

وجاء في الخطاب، أن ذلك ليتمكن مسئولو القناة من ضبط البرنامج اليومي، ورصد ضيوف الحلقات حتى لا تتعارض البرامج مع بعضها البعض.

وكشف الخطاب، أنه بالنسبة لبرامج الهواء يتم إخطار المكتب الفني لرئيس القناة، بموضوع الحلقة، وضيوف البرنامج، في ذات الموعد المحدد الثانية والنصف ظهرا، ومن يتخلف عن هذه المواعيد سيتم رفعه من البرنامج اليومي وعدم إذاعته.

  المزيد من الاخبار