أبو الغار ضيف صالون الجزويت.. يحاوره هشام أصلان     عاجل.. غدًا تعطيل الدراسة بمدارس القاهرة     السيسي يستقبل رؤساء المحاكم الدستورية الأفارقة وقيادات المخابرات     صور من حادث طريق المطار بعد وفاة 10 أشخاص     وقف عبد الله رشدى عن صعود المنبر بعد بث منشورات لا تليق بأدب الدعاة     حملة قومية للتطعيم ضد الحصبة والحصبة الألمانى 8 مارس المقبل     رئيس مجلس النواب يطالب بإعفاء مركز مجدى يعقوب من تراخيص البناء     عاجل.. تنفيذ حكم الإعدام في الإرهابى هشام عشماوي     وفد الفيفا يزور اتحاد الكرة لمناقشة اللائحة الجديدة ونظام الانتخابات     ضبط 1067 قضية تموينية.. أبرزها 62 ألف قرص مخدر مهرب جمركيا    
 

 

الفضائية المصرية تقر تعليمات جديدة لبث البرامج
 
  14/04/2019  
تنشر أخبار ماسبيرو، خبرا بشأن قرار سعيد أبو جميل، رئيس الفضائية المصرية، بتعميم خطاب على جميع الإدارات بضرورة تسليم تفاصيل البرامج المسجلة لإدارة الإعداد والتنفيذ مرفق بها تقرير الرقابة قبل موعد الإذاعة بيوم بحد أقصى الثانية والنصف ظهرا لليوم السابق على الإذاعة.

وجاء في الخطاب، أن ذلك ليتمكن مسئولو القناة من ضبط البرنامج اليومي، ورصد ضيوف الحلقات حتى لا تتعارض البرامج مع بعضها البعض.

وكشف الخطاب، أنه بالنسبة لبرامج الهواء يتم إخطار المكتب الفني لرئيس القناة، بموضوع الحلقة، وضيوف البرنامج، في ذات الموعد المحدد الثانية والنصف ظهرا، ومن يتخلف عن هذه المواعيد سيتم رفعه من البرنامج اليومي وعدم إذاعته.

  المزيد من الاخبار