وفد علماء أزهر أسيوط يشاركون فى الاستفتاء على الدستور     طوابير أمام لجان مدرسة قصر الدوبارة الرسمية بالقصر العينى     المصريون بلندن يعبرون عن فرحتهم بالمشاركة فى الاستفتاء     "المرور" تضبط 3330 مخالفة متنوعة أثناء القيادة على الطرق السريعة     خالد أبو بكر يدلى بصوته فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية     . لحظة إدلاء انتصار السيسي بصوتها فى الاستفتاء على تعديل الدستور     ازدحام اللجان بالمواطنين يوضح اهتمام المصريين بإبداء آرائهم     . اجتماع بـ"الوزراء" لمندوبي الهيئات الإعلامية     عرض "سنتريا أسطورة لا تنتهي" بدار الأوبرا.. الأربعاء     أكاديمية الفنون تحتفي باليوم العالمي للتراث.. الأربعاء    
 

 

الفضائية المصرية تقر تعليمات جديدة لبث البرامج
 
  14/04/2019  
تنشر أخبار ماسبيرو، خبرا بشأن قرار سعيد أبو جميل، رئيس الفضائية المصرية، بتعميم خطاب على جميع الإدارات بضرورة تسليم تفاصيل البرامج المسجلة لإدارة الإعداد والتنفيذ مرفق بها تقرير الرقابة قبل موعد الإذاعة بيوم بحد أقصى الثانية والنصف ظهرا لليوم السابق على الإذاعة.

وجاء في الخطاب، أن ذلك ليتمكن مسئولو القناة من ضبط البرنامج اليومي، ورصد ضيوف الحلقات حتى لا تتعارض البرامج مع بعضها البعض.

وكشف الخطاب، أنه بالنسبة لبرامج الهواء يتم إخطار المكتب الفني لرئيس القناة، بموضوع الحلقة، وضيوف البرنامج، في ذات الموعد المحدد الثانية والنصف ظهرا، ومن يتخلف عن هذه المواعيد سيتم رفعه من البرنامج اليومي وعدم إذاعته.

  المزيد من الاخبار