اليوم.. افتتاح عرض «اللي فاهم يقول» على مسرح الفلكي     «القومي للمسرح» يشارك في فعاليات برنامج «هل هلالك» للسنة الرابعة     رئيس الأعلي للإعلام يلتقي السفير الفلسطيني بالقاهرة     إعلانات «قطونيل» تحتوي على أشكال تحرش كثيرة     ماسبيرو يجدد حقوق عرض 49 فيلما سينمائيا قديما على قنواته     خالد الصاوي يجدد إجازته السنوية بالتليفزيون     رسميا.. 40 ألف مشجع فى مباراة الزمالك ونهضة بركان     انتشال ميكروباص سقط فى ترعة بالبدرشين ونقل المتوفين والمصابين للمستشفى     حازم شفيق يعود لعمله بالتليفزيون     سمير صبري ضيف الخيمة بإذاعة الأغاني     
 

 

أكاديمية الفنون تحتفي باليوم العالمي للتراث.. الأربعاء
 
  16/04/2019  
يشارك المعهد العالي للفنون الشعبية بأكاديمية الفنون في مهرجان التراث العالمي وذلك يوم الأربعاء المقبل الموافق 17 أبريل الجاري، بالتعاون مع وزارة الآثار ونادي يونسكو مصر للثقافة والفنون.

ومن المقرر أن تقام فعاليات المهرجان بشارع المعز في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا وسوف يتضمن برنامج المهرجان عرض مجموعة من أهم الحرف والمهن التراثية وبعض الفقرات الفنية المتميزة.

جدير بالذكر أن قطاعات وزارة الثقافة تحتفل باليوم العالمي للتراث، من خلال مجموعة متنوعة من الفعاليات الفنية والثقافية المختلفة.

  المزيد من الاخبار