اليوم.. افتتاح عرض «اللي فاهم يقول» على مسرح الفلكي     «القومي للمسرح» يشارك في فعاليات برنامج «هل هلالك» للسنة الرابعة     رئيس الأعلي للإعلام يلتقي السفير الفلسطيني بالقاهرة     إعلانات «قطونيل» تحتوي على أشكال تحرش كثيرة     ماسبيرو يجدد حقوق عرض 49 فيلما سينمائيا قديما على قنواته     خالد الصاوي يجدد إجازته السنوية بالتليفزيون     رسميا.. 40 ألف مشجع فى مباراة الزمالك ونهضة بركان     انتشال ميكروباص سقط فى ترعة بالبدرشين ونقل المتوفين والمصابين للمستشفى     حازم شفيق يعود لعمله بالتليفزيون     سمير صبري ضيف الخيمة بإذاعة الأغاني     
 

 

. اجتماع بـ"الوزراء" لمندوبي الهيئات الإعلامية
 
  16/04/2019  
رصدت أخبار ماسبيرو اليوم، اجتماعا لمندوبين عن الهيئات الإعلامية الثلاث وطارق سعدة رئيس اللجنة التأسيسية لنقابة الإعلاميين مع المسئولين بمجلس الوزراء.

ويأتي الاجتماع بهدف بحث ومناقشة اللوائح التنفيذية لقانون الهيئات والمزمع تطبيقه بعد 27 مايو المقبل حيث يجري التباحث حول أهمية تلك اللائحة في كل هيئة من الناحية الإدارية والمالية.

وكشفت مصادر متابعة لأخبار ماسبيرو عن نية سعدة ومندوب الهيئة الوطنية للإعلام في إخطار المهندس مصطفى مدبولي رئيس الوزراء بحقيقة أزمة العلاوات المتأخرة داخل المبنى وضرورة دعم وزارة المالية للمبنى وزيادة المخصص الشهري له للوفاء بتلك الالتزامات الحتمية للعاملين.

يشار إلى أن رئيس الوزراء أعطى مهلة 60 يوما من تاريخ 27 مارس للهيئات الإعلامية لسرعة إنهاء اللوائح التنفيذية لها والبدء في تطبيقها بما يتفق مع قانون تلك الهيئات.

  المزيد من الاخبار