اليوم.. افتتاح عرض «اللي فاهم يقول» على مسرح الفلكي     «القومي للمسرح» يشارك في فعاليات برنامج «هل هلالك» للسنة الرابعة     رئيس الأعلي للإعلام يلتقي السفير الفلسطيني بالقاهرة     إعلانات «قطونيل» تحتوي على أشكال تحرش كثيرة     ماسبيرو يجدد حقوق عرض 49 فيلما سينمائيا قديما على قنواته     خالد الصاوي يجدد إجازته السنوية بالتليفزيون     رسميا.. 40 ألف مشجع فى مباراة الزمالك ونهضة بركان     انتشال ميكروباص سقط فى ترعة بالبدرشين ونقل المتوفين والمصابين للمستشفى     حازم شفيق يعود لعمله بالتليفزيون     سمير صبري ضيف الخيمة بإذاعة الأغاني     
 

 

إذاعة راديو مصر تحتفل بمرور 10 أعوام على انطلاقها
 
  30/04/2019  
احتفلت إذاعة راديو مصر التابعة لقطاع الأخبار بالهيئة الوطنية للإعلام بمرور 10 سنوات على انطلاقها.

وبدأ الحفل باستعراض نشأة الإذاعة في 25 أبريل عام 2009 والتحضيرات التي جرت لانطلاقها، وعرض أول بيان أذيع على هواء راديو مصر.

كما تم استعراض مجموعات العمل داخل راديو مصر وطبيعة عملها، ورواد ماسبيرو من كبار الإذاعيين الذين عملوا داخل راديو مصر على فترات مختلفة.

وخلال الحفل تم الإعلان عن خطة تطوير الراديو خلال المرحلة القادمة والكشف عن بعض ملامح خطة راديو مصر في شهر رمضان المبارك.

حضر الحفل أبناء إذاعة راديو مصر من مختلف الإدارات، إلى جانب السيدة أميمة شكري رئيس أخبار الإذاعة ومحمد يوسف مدير عام راديو مصر، فضلا عن قيادات بالهيئة الوطنية للإعلام وعدد من الشخصيات العامة والصحفيين.

  المزيد من الاخبار