79 ألف طالب سجلوا لإجراء اختبارات القدرات     آس الإسبانية ترشح محمد صلاح للفوز بجائزة أفضل لاعب فى افريقيا 2019     ‎انتحار طالب بطلق نارى بعد رسوبه فى الثانوية العامة بالشرقية     مباحث الأموال العامة تضبط 3 مستريحين جمعوا 10 ملايين جنيه من ضحاياهم     شاهد.. النيران تلتهم فندق صينى يعود تاريخه لقرن من الزمان     الحكومة تعلن مد فترة قبول رغبات تعويضات أهالى النوبة لـ31 يوليو الجارى     قطاع الهندسة" يكرم "بوابة ماسبيرو" على تغطية البث الرقمي     "النيل الدولية" تواجه شبح "المحلية".. ومطالب بدعمها     انطلاق القناة الأولى في شكل جديد الشهر المقبل     وزيران ورئيس الوطنية للإعلام يفتتحون دورة تنمية المهارات للأئمة الأحد    
 

 

إذاعة راديو مصر تحتفل بمرور 10 أعوام على انطلاقها
 
  30/04/2019  
احتفلت إذاعة راديو مصر التابعة لقطاع الأخبار بالهيئة الوطنية للإعلام بمرور 10 سنوات على انطلاقها.

وبدأ الحفل باستعراض نشأة الإذاعة في 25 أبريل عام 2009 والتحضيرات التي جرت لانطلاقها، وعرض أول بيان أذيع على هواء راديو مصر.

كما تم استعراض مجموعات العمل داخل راديو مصر وطبيعة عملها، ورواد ماسبيرو من كبار الإذاعيين الذين عملوا داخل راديو مصر على فترات مختلفة.

وخلال الحفل تم الإعلان عن خطة تطوير الراديو خلال المرحلة القادمة والكشف عن بعض ملامح خطة راديو مصر في شهر رمضان المبارك.

حضر الحفل أبناء إذاعة راديو مصر من مختلف الإدارات، إلى جانب السيدة أميمة شكري رئيس أخبار الإذاعة ومحمد يوسف مدير عام راديو مصر، فضلا عن قيادات بالهيئة الوطنية للإعلام وعدد من الشخصيات العامة والصحفيين.

  المزيد من الاخبار