وزيرة الثقافة تنعي ميار صابر إحدى بطلات مسرح الشمس لذوي القدرات الخاصة     كرم جبر: كلمة الرئيس حملت رسائل طمأنة بشأن الجيش وسد النهضة     30 أكتوبر.. «الأعلى للثقافة» ينظم ندوة بعنوان «ذاكرة وطن.. سير وبطولات     الأربعاء.. «الحرية في الأشكال الشعرية العربية» ندوة باتحاد الكتاب     جامعة الإسكندرية تجدد شهادة الأيزو طباعة     غدا.. عرض «أفلام المدرسة العربية للسينما والتليفزيون» بالهناجر     بعد تأجيل القمة.. مدحت العدل يطالب بإلغاء الدوري     «دور الإعلام في مواجهة الشائعات».. ندوة تثقيفية بآداب المنيا     محافظ الدقهلية يقيل مدير مكتبه وينقله للعمل بحى شرق المنصورة     ترشيح 15 إماما للتدريب في ماسبيرو الأسبوع الجاري    
 

 

إذاعة راديو مصر تحتفل بمرور 10 أعوام على انطلاقها
 
  30/04/2019  
احتفلت إذاعة راديو مصر التابعة لقطاع الأخبار بالهيئة الوطنية للإعلام بمرور 10 سنوات على انطلاقها.

وبدأ الحفل باستعراض نشأة الإذاعة في 25 أبريل عام 2009 والتحضيرات التي جرت لانطلاقها، وعرض أول بيان أذيع على هواء راديو مصر.

كما تم استعراض مجموعات العمل داخل راديو مصر وطبيعة عملها، ورواد ماسبيرو من كبار الإذاعيين الذين عملوا داخل راديو مصر على فترات مختلفة.

وخلال الحفل تم الإعلان عن خطة تطوير الراديو خلال المرحلة القادمة والكشف عن بعض ملامح خطة راديو مصر في شهر رمضان المبارك.

حضر الحفل أبناء إذاعة راديو مصر من مختلف الإدارات، إلى جانب السيدة أميمة شكري رئيس أخبار الإذاعة ومحمد يوسف مدير عام راديو مصر، فضلا عن قيادات بالهيئة الوطنية للإعلام وعدد من الشخصيات العامة والصحفيين.

  المزيد من الاخبار