79 ألف طالب سجلوا لإجراء اختبارات القدرات     آس الإسبانية ترشح محمد صلاح للفوز بجائزة أفضل لاعب فى افريقيا 2019     ‎انتحار طالب بطلق نارى بعد رسوبه فى الثانوية العامة بالشرقية     مباحث الأموال العامة تضبط 3 مستريحين جمعوا 10 ملايين جنيه من ضحاياهم     شاهد.. النيران تلتهم فندق صينى يعود تاريخه لقرن من الزمان     الحكومة تعلن مد فترة قبول رغبات تعويضات أهالى النوبة لـ31 يوليو الجارى     قطاع الهندسة" يكرم "بوابة ماسبيرو" على تغطية البث الرقمي     "النيل الدولية" تواجه شبح "المحلية".. ومطالب بدعمها     انطلاق القناة الأولى في شكل جديد الشهر المقبل     وزيران ورئيس الوطنية للإعلام يفتتحون دورة تنمية المهارات للأئمة الأحد    
 

 

بعد «ولد الغلابة».. مباراة كرة قدم تجمع السقا وتامر حسني
 
  08/05/2019  
جمعت مباراة كرة القدم النجوم أحمد السقا وتامر حسني بعد مشاركة الأخير كضيف شرف في مسلسل «ولد الغلابة» المعروض في السباق الرمضاني.

ونطق تامر، داخل المشهد بعدد من العبارات والحكم من تأليفه، مثل لو "كل دا عايش في الدنيا ومفهمتهاش يبقى العيب فيك إنت مش فيها"، و"إذا كنت من المتحمسين في الأرض فعليك بالاستمتاع"، بالإضافة إلى قوله لعبارة عن الأديب الكبير إحسان عبد القدوس تقول: "أصحاب المرض الواحد يعرفون بعضهم".

"ولد الغلابة" ملحمة صعيدية عصرية، تعتمد أحداثه على الإثارة والتشويق، وهو نوع جديد يقدمه السقا، حيث تسلط الشخصية التي يقدمها السقا في المسلسل الضوء على إحدى القضايا الاجتماعية.

ويشارك في بطولة المسلسل أيضا: محمد ممدوح تايسون، مي عمر، إنجي المقدم، هبة مجدي، إدوارد، كريم عفيفي، هادي الجيار، صفاء الطوخي وآخرون، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، والمنتج صادق الصبّاح.

  المزيد من الاخبار