اليوم.. افتتاح عرض «اللي فاهم يقول» على مسرح الفلكي     «القومي للمسرح» يشارك في فعاليات برنامج «هل هلالك» للسنة الرابعة     رئيس الأعلي للإعلام يلتقي السفير الفلسطيني بالقاهرة     إعلانات «قطونيل» تحتوي على أشكال تحرش كثيرة     ماسبيرو يجدد حقوق عرض 49 فيلما سينمائيا قديما على قنواته     خالد الصاوي يجدد إجازته السنوية بالتليفزيون     رسميا.. 40 ألف مشجع فى مباراة الزمالك ونهضة بركان     انتشال ميكروباص سقط فى ترعة بالبدرشين ونقل المتوفين والمصابين للمستشفى     حازم شفيق يعود لعمله بالتليفزيون     سمير صبري ضيف الخيمة بإذاعة الأغاني     
 

 

الأسبوع الأول فى رمضان.. 600 ألف جنيه للفائزين فى "اسم من مصر"
 
  13/05/2019  
بالتزامن مع بداية شهر رمضان المبارك، بدأ عرض البرنامج اليومى "اسم من مصر" عبر قنوات ON E والحياة وcbc وdmc، من تقديم الإعلامى الكبير جورج قرداحى.

وخلال الأسبوع الأول فاز 6 مواطنين من محافظات مصر المختلفة، بالجائزة اليومية البالغ قدرها 100 ألف جنيه، وسلم "جورج" الفائزين جوائزهم فى بيوتهم بنفسه.
قرداحى
جورج قرداحى مع إحدى الأسر الفائزة


فازت "الحاجة سعاد" بالجائزة عن حلقة الفنان عمر الشريف، حيث تسلمت الجائزة مع ابنيها محمد، وأحمد (كفيف يبلغ من العمر 18 عاما)، وأعربت الفائزة عن سعادتها بالمبلغ، قائلة: "الفلوس دى جات فى وقتها".


كما فازت الحاجة شادية عبد الكريم، من منطقة أوسيم بمحافظة الجيزة، عن حلقة العالم المصرى الراحل أحمد زويل، والتى أوضحت خلال اللقاء أن معيشتها جيدة، وراضية بها، لافتةً إلى أنها تعيش مع ابنها الذي يعمل فى معرض سيارات، وابنتها ربة منزل، وكان زوجها قد توفى منذ عشرة أشهر.

قرداحى 5
جورج قرداحى يسلم أسرة فائزة بالجائزة

وفازت الحاجة ناهد القناوى من كفر شوبك بمحافظة القليوبية، بالجائزة أيضًا، وهي أرملة و أم لـ9 أبناء، حيث جلس "قرداحى"، وسط الأبناء التسعة والأم وتحدث معهم عن أحوالهم وأمنياتهم، وسط احتفاء كبير به من الأسرة وأهالى المنطقة.


وتوجه جورج قرداحى إلى محافظة الإسكندرية، ليُقدم الجائزة للمواطن يحيى فراج عبد الله، والذي أكد أن هذه الجائزة جاءت فى وقتها نظرًا للظروف المادية الصعبة التي يمر بها، بينما قالت زوجته خلال اللقاء إنها لم تتوقع فوزه بالجائزة، ولا تزال مندهشة من الأمر ولم تستوعبه بعد.

وفي منطقة بولاق الدكرور التقى جورج قرداحي بالحاجة سهير جلال عبد الستار، وسلّمها الجائزة بحضور زوجها وابنتيها، حيث أعربت الأسرة عن سعادتهم البالغة بالجائزة التي جاءت في وقتها.

وفاز الشاب محمد ممدوح فؤاد بالجائزة عن حلقة الدكتور مصطفى محمود، وتوجه جورج لزيارته في منزله بمنطقة دار السلام، وأعرب الشاب عن سعادته البالغة بالجائزة، موضحًا أنه شارك فى مسابقات كثيرة من قبل لكنه لم يفز فى أي منها، لذلك فوجئ بالفوز هذه المرة. وأوضح أنه يعيش مع والده وإخوته، إذ أن والدته متوفية منذ عامين ونص تقريبًا، وحاليًا خطب ويستعد للزواج.

  المزيد من الاخبار