المخرج مصطفى فكري يشارك بالتمثيل في "نصيبي وقسمتك 3"     ياسر ريان ضيف هاني حتحوت في "الماتش"     كريم حسن شحاتة يقترب من "تايم سبورت"     خطة بإذاعة الأغاني لإحياء ذكرى وفاة فايزة أحمد     خطة لمواجهة الأعطال في استديوهات "الوطنية للإعلام"     اجتماع لمجلس الوطنية للإعلام اليوم     لاغ للنائب العام ضد مسعد أبو فجر بتهمة الإساءة لقيادات الدولة     النائب العام يأمر بضبط قنصل إيطالي سابق ووضعه على قوائم ترقب الوصول     حماية المستهلك تكشف أسباب ضعف الإنترنت داخل مصر      إحباط عملية إرهابية بشمال سيناء وقتل عدد من المنفذين وضبط أسلحة وذخائر    
 

 

سمير صبري ضيف الخيمة بإذاعة الأغاني
 
  21/05/2019  
تضنمت اخبار ماسبيرو، اليوم الثلاثاء، استضافة الفنان الكبير سمير صبري على موجات إذاعة الأغاني في برنامج الخيمة على الهواء في الواحدة عقب منتصف الليل غد الأربعاء.

ويكشف صبري خلال الحوار عن كيف أصبح فنانا شاملا ويتحدث عن مسيرته ومشواره وحبه للفن والغناء وكواليس علاقته بالعديد من نجوم وعمالقة الفن والغناء.

كما يتحدث صبري عن تجربة المسرح الاستعراضي وغيرها من التجارب التي خاضها في مشواره، وبرنامج الخيمة تقديم طارق مصطفى ونشوى محمد علي وإعداد وتنفيذ منال حسن.

يشار إلى أن برنامج الخيمة واحدا من البرامج التي اعتمدها شريف عباس مدير إذاعة الأغاني في خطة رمضان العام الحالي ويتناوب على تقديمه مذيعون المحطة.

  المزيد من الاخبار