توزيع حلوى المولد النبوي على الأسر الأكثر احتياجا في 4 قرى بدمياط     وفاة المخرج أحمد خضر.. والعزاء الأحد بالحامدية الشاذلية     عمرو يوسف وباسم سمرة والسعدني يعزون أكرم حسني في وفاة والده     العثور على جثة شاب متحللة داخل حفرة جبلية بالغردقة     إبهار جديد في افتتاح "بطولة الشباب": هنا أفريقيا من القاهرة     بسيوني يحيل واقعة ايقاف تسجيل برنامج من ماسبيرو من قبل رقيبة للتحقيق     اختفاء 60 حلقة من أرشيف برنامج "شاهد على العصر"     الكواليني في اون سبورت قريبا     فقرة سياحية في برنامج الست هانم     أشرف زكي: مقويات العضلات وراء وفاة هيثم أحمد زكي    
 

 

سمير صبري ضيف الخيمة بإذاعة الأغاني
 
  21/05/2019  
تضنمت اخبار ماسبيرو، اليوم الثلاثاء، استضافة الفنان الكبير سمير صبري على موجات إذاعة الأغاني في برنامج الخيمة على الهواء في الواحدة عقب منتصف الليل غد الأربعاء.

ويكشف صبري خلال الحوار عن كيف أصبح فنانا شاملا ويتحدث عن مسيرته ومشواره وحبه للفن والغناء وكواليس علاقته بالعديد من نجوم وعمالقة الفن والغناء.

كما يتحدث صبري عن تجربة المسرح الاستعراضي وغيرها من التجارب التي خاضها في مشواره، وبرنامج الخيمة تقديم طارق مصطفى ونشوى محمد علي وإعداد وتنفيذ منال حسن.

يشار إلى أن برنامج الخيمة واحدا من البرامج التي اعتمدها شريف عباس مدير إذاعة الأغاني في خطة رمضان العام الحالي ويتناوب على تقديمه مذيعون المحطة.

  المزيد من الاخبار