توزيع حلوى المولد النبوي على الأسر الأكثر احتياجا في 4 قرى بدمياط     وفاة المخرج أحمد خضر.. والعزاء الأحد بالحامدية الشاذلية     عمرو يوسف وباسم سمرة والسعدني يعزون أكرم حسني في وفاة والده     العثور على جثة شاب متحللة داخل حفرة جبلية بالغردقة     إبهار جديد في افتتاح "بطولة الشباب": هنا أفريقيا من القاهرة     بسيوني يحيل واقعة ايقاف تسجيل برنامج من ماسبيرو من قبل رقيبة للتحقيق     اختفاء 60 حلقة من أرشيف برنامج "شاهد على العصر"     الكواليني في اون سبورت قريبا     فقرة سياحية في برنامج الست هانم     أشرف زكي: مقويات العضلات وراء وفاة هيثم أحمد زكي    
 

 

حازم شفيق يعود لعمله بالتليفزيون
 
  21/05/2019  
تضمنت اخبار ماسبيرو اليوم، تسلم حازم شفيق، مدير إنتاج بقطاع القنوات المتخصصة ورئيس قناتي "أون والحياة" العمل في التليفزيون المصري وعودته إلى مبني الهيئة الوطنية للاعلام بعد فترة من الإجازات المتكررة تجاوزت السبعة اعوام.

وانتهي شفيق من كافة اجرءات عودته لاستلام العمل بقطاع القنوات المتخصصة والتوقيع بالأوراق الإدارية المطلوبة، وذلك رغم رئاسته لقنوات تابعة لمجموعة اعلام المصريين حاليا.

وكشفت مصادر عن وجود مديونية كبيرة متراكمة على شفيق في أموال التأمينات الخاصة به نظرا لعدم سدادها منذ سنوات ما اضطره للعودة لاستلام عمله بالتليفزيون المصري.

يشار إلى أن حازم شفيق واحدا من مديرين الإنتاج المتميزون ابناء ماسبيرو ما كان سببا في تهافت العديد من القنوات الخاصة على التعاون معه قبل أن يتم اختياره قياديا لقنوات تتبع شركة اعلام المصريين.

  المزيد من الاخبار