توزيع حلوى المولد النبوي على الأسر الأكثر احتياجا في 4 قرى بدمياط     وفاة المخرج أحمد خضر.. والعزاء الأحد بالحامدية الشاذلية     عمرو يوسف وباسم سمرة والسعدني يعزون أكرم حسني في وفاة والده     العثور على جثة شاب متحللة داخل حفرة جبلية بالغردقة     إبهار جديد في افتتاح "بطولة الشباب": هنا أفريقيا من القاهرة     بسيوني يحيل واقعة ايقاف تسجيل برنامج من ماسبيرو من قبل رقيبة للتحقيق     اختفاء 60 حلقة من أرشيف برنامج "شاهد على العصر"     الكواليني في اون سبورت قريبا     فقرة سياحية في برنامج الست هانم     أشرف زكي: مقويات العضلات وراء وفاة هيثم أحمد زكي    
 

 

رسميا.. 40 ألف مشجع فى مباراة الزمالك ونهضة بركان
 
  21/05/2019  
تلقى اتحاد الكرة موافقة رسمية من الجهات الأمنية بحضور 40 ألف مشجع فى مباراة الزمالك ونهضة بركان المقرر لها العاشرة مساء الأحد المقبل فى إياب نهائى البطولة الكونفدرالية على استاد برج العرب بالإسكندرية.


ومن المقرر أن تطرح التذاكر للجماهير فى مراكز بيع بالنادى الإسماعيليى، والنادى المصرى البورسعيدى، ومنطقة السويس، بخلاف محافظة الإسكندرية، ومقر نادى الزمالك.

وكان الزمالك قد خسر من نهضة بركان، بهدف قاتل أحرزه التوجولى لابا كودجا بالدقيقة 94 فى مباراة الذهاب التى جمعتهما على الملعب البلدى ببركان.

  المزيد من الاخبار