توزيع حلوى المولد النبوي على الأسر الأكثر احتياجا في 4 قرى بدمياط     وفاة المخرج أحمد خضر.. والعزاء الأحد بالحامدية الشاذلية     عمرو يوسف وباسم سمرة والسعدني يعزون أكرم حسني في وفاة والده     العثور على جثة شاب متحللة داخل حفرة جبلية بالغردقة     إبهار جديد في افتتاح "بطولة الشباب": هنا أفريقيا من القاهرة     بسيوني يحيل واقعة ايقاف تسجيل برنامج من ماسبيرو من قبل رقيبة للتحقيق     اختفاء 60 حلقة من أرشيف برنامج "شاهد على العصر"     الكواليني في اون سبورت قريبا     فقرة سياحية في برنامج الست هانم     أشرف زكي: مقويات العضلات وراء وفاة هيثم أحمد زكي    
 

 

خالد الصاوي يجدد إجازته السنوية بالتليفزيون
 
  22/05/2019  
شهدت اخبار ماسبيرو اليوم الأربعاء 22 مايو 2019 تجديد الفنان خالد الصاوي إجازته لعام جديد بإدارة الإنتاج المتميز بقطاع القنوات المتخصصة برئاسة أسامة البهنسي بالهيئة الوطنية للإعلام.
وانتهي الصاوي من كافة إجراءات الإجازة حيث تمت الموافقة بشكل نهائي عليها بمعرفة اللجان المعنية داخل المتخصصة لاسيما أن الصاوي يعطي وقته بأكمله للفن والتمثيل حاليا.

يذكر أن قطاع المتخصصة يضم العديد من نجوم الوسط الفني منهم خالد الصاوي والمخرجين وائل إحسان وشادي على، وغيرهم من مشاهير تقديم البرامج وقيادات الحقل الإعلامي حاليا.

  المزيد من الاخبار