كورونا يحدث التهابات بالعين والعدسات اللاصقة أكثر عرضة للفيروس     مسلسل «الاختيار» عمل وطنى قبل أن يكون فنيًا     مشادة بين نقيب الإعلاميين ومحامى رامز جلال على الهواء بسبب "مجنون رسمى     وزير التعليم لطلاب يتفقون على الغش: استعدوا لامتحان الدور الثانى     مؤسسة بهية تطلق “بوابة تعقيم ذكية” للتصدي لكورونا     الكاتبة الصحفية و الناقدة ناهد عز العرب في ذمة الله     انتظام عملية دخول الطلاب على الاختبار التجريبي للفيزياء 100%     السيسي يعزي أسرة الشهيد البطل الحوفي..      عم محمد الحوفي يكشف تفاصيل آخر مكالمة جمعته بأسرته قبل استشهاده     نجاح تجربة الامتحان الإلكتروني بكلية الدراسات الإنسانية بجامعة الأزهر    
 

 

الزناتي يكرم حفظة القرآن الكريم من أبناء المعلمين
 
  29/05/2019  
كرّم خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب حفظة القرآن الكريم من أبناء المعلمين من مختلف المراحل الدراسية في نطاق النقابات الفرعية بالجيزة والقاهرة والقليوبية وذلك بمقر نادي المعلمين بالجزيرة.

وأشاد نقيب المعلمين بمستوى الطلاب في الحفظ وحسن قراءاتهم وتجويدهم بالأحكام مناشدًا أولياء أمورهم بالاستمرار في دعمهم ومساندتهم حتى يتموا حفظ كتاب الله كاملًا مع زرع أخلاق القرآن في نفوسهم وتربيتهم على نهجه الصحيح وسنة النبي الكريم صلى الله عليه وسلم.

وأعرب الزناتي عن سعادته بتكريم حفظة القرآن مع حرصه على حضور ذلك التكريم سنويًا للالتقاء بالطلاب وتحفيزهم، لافتًا إلى ضرورة الاهتمام بهم بما يجعلهم أفرادًا نافعين لأنفسهم ومجتمعاتهم.

وتوجه نقيب المعلمين في نهاية كلمته بالشكر لرؤساء النقابات الفرعية الذين حضروا التكريم مع طلابهم وكانوا حريصين على تقديم الدعم والمساندة كما توجه بالشكر أيضًا لرمضان يحيى مدير النقابة على حسن تنظيم تلك المسابقة سنويًا وإخراجها بشكل لائق ومميز لإدخال البهجة على التلاميذ وأسرهم.

  المزيد من الاخبار