79 ألف طالب سجلوا لإجراء اختبارات القدرات     آس الإسبانية ترشح محمد صلاح للفوز بجائزة أفضل لاعب فى افريقيا 2019     ‎انتحار طالب بطلق نارى بعد رسوبه فى الثانوية العامة بالشرقية     مباحث الأموال العامة تضبط 3 مستريحين جمعوا 10 ملايين جنيه من ضحاياهم     شاهد.. النيران تلتهم فندق صينى يعود تاريخه لقرن من الزمان     الحكومة تعلن مد فترة قبول رغبات تعويضات أهالى النوبة لـ31 يوليو الجارى     قطاع الهندسة" يكرم "بوابة ماسبيرو" على تغطية البث الرقمي     "النيل الدولية" تواجه شبح "المحلية".. ومطالب بدعمها     انطلاق القناة الأولى في شكل جديد الشهر المقبل     وزيران ورئيس الوطنية للإعلام يفتتحون دورة تنمية المهارات للأئمة الأحد    
 

 

خصم اشتراكات المنتفعين بالمنظومة من مرتب يوليو
 
  11/07/2019  
قالت منظومة التأمين الصحى الشامل الجديدة، إن قيمة اشتراكات المنتفعين بالتأمين الصحى الشامل، سيتم خصمه من مرتبات المواطنين بمحافظة بورسعيد، اعتبارًا من مرتب يوليو الجارى.

ويسير التشغيل التجريبى للمنظومة الجديدة، بخطى ثابتة، وسط وعى من المواطنين بأهمية الإشتراك بالمنظومة الجديدة الذى بدأ واضحًا فى إقبالهم على التسجيل بالوحدات الصحية التى يصل عددها 20 وحدة من أصل 35 وحدة .

ويشار إلى أن منظومة التأمين الصحى الشامل الجديدة تم إطلاقها ببورسعيد الأول من يوليو الجارى، وتستمر تجريبيا لمدة شهرين فى 20 وحدة صحية و7 مستشفيات، ومن مميزات التأمين الصحى الشامل تتضمن حرية المؤمن عليه فى اختيار مقدمى الخدمة، وتتحمل الدولة تكاليف الخدمات الوقائية وتنظيم الأسرة والطوارئ، كما تقدم خدمة طبية ذات جودة عالية لجميع فئات المجتمع دون تمييز، كما يعد نظاما تكافليا اجتماعيا بمشاركة جميع أفراد المجتمع وتتكفل الدولة بغير القادرين، كما يساهم فى تقليل الإنفاق الشخصى على الخدمات الصحية وتسعير الخدمات الطبية بطريقة عادلة.

جدير بالذكر، أن منظومة التأمين الصحى الشامل الجديدة، هدفها تحقيق تغطية صحية شاملة لكل المصريين، وتؤمن علاجك وعلاج أسرتك من عمليات ورعاية وأدوية، بالإضافة إلى تحسين الخدمات الطبية المقدمة مع ضمان التوزيع العادل والمساواة بين المواطنين، كما تهدف إلى التغطية الصحية الشاملة لجميع المصريين، وتضمن الكفاءة والاستمرارية فى المنظومة الجديدة.

  المزيد من الاخبار