غلق دورين بوكالة أنباء الشرق الأوسط.. والكمامة شرط دخول المؤسسات     "التعليم العالي": نسب معدلات الإصابة بكورونا مرتبطة بوعي الشعب     نائبة تطالب الوطنية للإعلام بتخفيض أعداد العاملين بالتلفزيون     حقن المصابين بمواد مطهرة.. نصائح ترامب لعلاج كورونا تثير السخرية     نائب "الاتحاد العام": العمال أكثر الفئات تضررا بسبب فيروس كورونا     حفل أنغام يشعل السوشيال ميديا.. وفنانون يشيدون بأدائها     انتحار ممثلة التلفزيون الهندية بريكشا ميهتا عن عمر يناهز الـ25 عاما     رحاب الجمل لـ"الوطن": كره الناس لـ"عبير" في "البرنس" أسعدني     الصحة تتوقع انخفاض عدد مصابي كورونا الأسبوع المقبل     إصابة 20 من الأطقم الطبية في مستشفى العزل الصحي بالمنوفية بكورونا    
 

 

انطلاق القناة الأولى في شكل جديد الشهر المقبل
 
  11/07/2019  
قال المخرج شكري أبو عميرة عضو الهيئة الوطنية للإعلام، إنَّ العمل على تطوير القناة الأولى التابعة للتليفزيون المصري من حيث المحتوى البرامجي وكذلك الديكور، يُجرى على قدمٍ وساق، بشأن إطلاق القناة في ثوبٍ جديد، بسواعد أبناء "ماسبيرو".

"أبو عميرة"، لم نستقر على قائمة مُقدمي برنامج الـ"توك شو" الرئيسي
وأضاف "أبو عميرة"، لـ"الوطن"، أنَّه من المُفترض إطلاق القناة بحزمة برامجية جديدة نهاية شهر أغسطس المقبل، مبينًا أنَّه لم يتم الاستقرار على القائمة النهائية لمُقدمي برنامج الـ"توك شو" الرئيسي، إذ هناك عدد من الأسماء لازالت في قائمة الترشيح، لافتًا إلى أنَّ المناقشات القائمة طوال الوقت بشأن تطوير البنية التحتية لاستديوهات "ماسبيرو" بشكلٍ عام.

  المزيد من الاخبار