روسيا تسمح لدولة عربية واحدة بدخولها دون تأشيرة     انتشال جثة لاعب كرة قدم غرق في النيل بالصف     تأجيل دعوى إلزام الحكومة بتنفيذ بنود وثيقة مبادئ سد النهضة لـ22 ديسمبر     اللجنة العليا لمياه النيل تعقد اجتماعها برئاسة رئيس الوزراء     وزير التموين: ندرس طرح فرص استثمارية في العاصمة الإدارية قريبا     السيسي يمنح ناشئي اليد وسام الجمهورية من الطبقة الأولى تكريما لإنجازهم     3 تكليفات من السيسي للحكومة بشأن التحول الرقمي     تطور جديد في قضية عمرو فهمي ضد رئيس الكاف     رئيس اتحاد الكرة يلغي حسابه على "فيس بوك" بعد أزمة جماهير الأهلي     تحصيل 100 مليار جنيه ضرائب مستحقة للدولة    
 

 

آس الإسبانية ترشح محمد صلاح للفوز بجائزة أفضل لاعب فى افريقيا 2019
 
  14/07/2019  
وضعت صحيفة "آس" الإسبانية محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، ضمن قائمة المرشحين الثلاثة للفوز بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2019 المقدمة من جانب الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف".

وقالت الصحيفة ذائعة الصيت فى إسبانيا، إن "محمد صلاح وساديو مانى ورياض محرز" الثلاثى المرشح الأوفر حظاً للفوز بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2019 من جانب الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، بالنظر إلى ما قدموه مع أنديتهم ومنتخباتهم الوطنية هذا الموسم.

وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح يستحق التواجد ضمن قائمة الثلاثة الكبار المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في افريقيا لعام 2019 رغم الخروج المبكر لمنتخب مصر من بطولة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً وبالتحديد من دور الـ 16.

وتحدثت الصحيفة أن خروج منتخب مصر المبكر من بطولة كأس الامم الافريقية قد يؤثر على حظوظ محمد صلاح في الأحتفاظ بالجائزة للمرة الثالثة على التوالي بعدما سبق وأن توج بها عامي 2017 و2018.

وأشارت الصحيفة إلى إنجازات محمد صلاح مع ليفربول بقيادة الفريق للحصول على بطولة دوري أبطال اوروبا للمرة السادسة في تاريخه بعدما سجل هدف ليفربول الأول في شباك توتنهام بالمباراة النهائية التي أقيمت مطلع يونيو الماضي بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، والتي إنتهت بفوز "الريدز" بهدفين دون مقابل.

كما حصل محمد صلاح على جائزة "الحذاء الذهبي" التي تمنح لهداف مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الثاني على التوالي بعدما سجل 22 هدفاً.

  المزيد من الاخبار