8 قرارات جديدة لمجلس الوزراء اليوم     تفحم 4 سيارات ميكروباص في حريق هائل داخل جراج ببولاق الدكرور     قوافل طبية مجانية لأهالي قرى مركزي الفتح والبداري بأسيوط     "الهلال" الأقرب لضم نجم الزمالك     رسميا.. الأهلي والزمالك يطالبان اتحاد "السلة" بمراجعة عقوبات "القمة"     مرافق القاهرة تضبط 24 بائعا وتؤمن تنفيذ 305 قرار إزالة     أحمد شلبي: العلمين الجديدة قاعدة اقتصادية متنوعة     البورصة تخسر 2 مليار جنيه بختام التعاملات     توزيع حلوى المولد النبوي على الأسر الأكثر احتياجا في 4 قرى بدمياط     وفاة المخرج أحمد خضر.. والعزاء الأحد بالحامدية الشاذلية    
 

 

آس الإسبانية ترشح محمد صلاح للفوز بجائزة أفضل لاعب فى افريقيا 2019
 
  14/07/2019  
وضعت صحيفة "آس" الإسبانية محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، ضمن قائمة المرشحين الثلاثة للفوز بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2019 المقدمة من جانب الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف".

وقالت الصحيفة ذائعة الصيت فى إسبانيا، إن "محمد صلاح وساديو مانى ورياض محرز" الثلاثى المرشح الأوفر حظاً للفوز بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2019 من جانب الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، بالنظر إلى ما قدموه مع أنديتهم ومنتخباتهم الوطنية هذا الموسم.

وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح يستحق التواجد ضمن قائمة الثلاثة الكبار المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في افريقيا لعام 2019 رغم الخروج المبكر لمنتخب مصر من بطولة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً وبالتحديد من دور الـ 16.

وتحدثت الصحيفة أن خروج منتخب مصر المبكر من بطولة كأس الامم الافريقية قد يؤثر على حظوظ محمد صلاح في الأحتفاظ بالجائزة للمرة الثالثة على التوالي بعدما سبق وأن توج بها عامي 2017 و2018.

وأشارت الصحيفة إلى إنجازات محمد صلاح مع ليفربول بقيادة الفريق للحصول على بطولة دوري أبطال اوروبا للمرة السادسة في تاريخه بعدما سجل هدف ليفربول الأول في شباك توتنهام بالمباراة النهائية التي أقيمت مطلع يونيو الماضي بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، والتي إنتهت بفوز "الريدز" بهدفين دون مقابل.

كما حصل محمد صلاح على جائزة "الحذاء الذهبي" التي تمنح لهداف مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الثاني على التوالي بعدما سجل 22 هدفاً.

  المزيد من الاخبار