روسيا تسمح لدولة عربية واحدة بدخولها دون تأشيرة     انتشال جثة لاعب كرة قدم غرق في النيل بالصف     تأجيل دعوى إلزام الحكومة بتنفيذ بنود وثيقة مبادئ سد النهضة لـ22 ديسمبر     اللجنة العليا لمياه النيل تعقد اجتماعها برئاسة رئيس الوزراء     وزير التموين: ندرس طرح فرص استثمارية في العاصمة الإدارية قريبا     السيسي يمنح ناشئي اليد وسام الجمهورية من الطبقة الأولى تكريما لإنجازهم     3 تكليفات من السيسي للحكومة بشأن التحول الرقمي     تطور جديد في قضية عمرو فهمي ضد رئيس الكاف     رئيس اتحاد الكرة يلغي حسابه على "فيس بوك" بعد أزمة جماهير الأهلي     تحصيل 100 مليار جنيه ضرائب مستحقة للدولة    
 

 

محافظ الجيزة يكلف بتوفير ساحات لإنتظار سيارات النقل الثقيل
 
  08/08/2019  
كلف اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، بإزالة كافة التعديات والإشغالات الموجودة على طريق الكيلو 21 وترعة الخشاب وعدم إنتظار سيارات النقل الثقيل على جانبي الطريق لمنع إعاقة الحركة المرورية بالطريق.

كما كلف بتوفير أماكن فضاء لإستغلالها في إنتظار سيارات النقل الثقيل بعيدًا عن الطرق والمحاور الرئسية لمنع التكدسات المرورية عليها إلى جانب تطوير محطات الإنتظار الموجودة على الطريق.

تصريحات المحافظ جاءت خلال جولة قام بها بمركز ومدينة الصف وذلك في إطار حرص المحافظة بالاهتمام بالمناطق النائية بالمراكز والمدن للنهوض بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد المحافظ خلالها على التصدي بكل حزم لظاهرة البناء المخالف والتعديات والإشغالات إلى جانب رفع كفاءة الطرق والشوارع ومستوي النظافة والتجريد ومراجعة أعمدة الإنارة وتطوير مداخل القري وزيادة المسطحات الخضراء لعودة اللمسة الجمالية.

ووجه راشد خلال جولته التي استمرت قرابة الــــــ 8 ساعات بتكثيف الأعمال للانتهاء من مشاريع الصرف الصحي بالمدينة وفقًا للجداول الزمنية المحددة وذلك لأهمية تلك المشروعات في النهوض بالبنية التحتية والعمل على إدراج تلك الشوارع ضمن خطط الرصف خلال الفترة القادمة لفتح محاور مرورية جديدة للنهوض بمستوي الطرق والرصف بالمراكز والمدن.

وتفقد المحافظ خلال الجولة أعمال الإزالات والتعديات التي سبق إزالتها بقرية الودي بمحيط المنطقة الاستثمارية بمركز ومدينة الصف مؤكدًا على رئيس مركز ومدينة الصف باستمرار تواجد النوبتجية على مدار 24 ساعة بالتنسيق مع مديرية الأمن لعدم تكرار التعدى على ضفاف النيل مجددًا.

كما حرص على متابعة سير العمل وإنتظامه بالمركز التكنولوجي بمبني مركز ومدينة الصف للتأكد من تأدية الخدمات وفصل ملتقي الخدمة عن مؤديها تجنبًا لأى سلوكيات خاطئة وتقديم الخدمات للمواطنين والعمل على الاستجابة لشكواهم.

وأضاف: إنه لا سبيل سوى الانضباط في العمل مؤكدًا على استثمار طاقات الموظفين والإستفاده بها في تقديم الخدمات للمواطنين للوصول إلى المستوى المأمول.

وشدد على رئيس مركز ومدينة الصف بضرورة التواجد الميداني مع المواطنين والاستماع إلى شكواهم والعمل على حلها وتحصيل كافة مستحقات الدولة.

رافق المحافظ خلال الجولة اللواء علاء بدران السكرتير المساعد وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة وخيري أحمد رئيس مركز ومدينة الصف.

  المزيد من الاخبار