8 قرارات جديدة لمجلس الوزراء اليوم     تفحم 4 سيارات ميكروباص في حريق هائل داخل جراج ببولاق الدكرور     قوافل طبية مجانية لأهالي قرى مركزي الفتح والبداري بأسيوط     "الهلال" الأقرب لضم نجم الزمالك     رسميا.. الأهلي والزمالك يطالبان اتحاد "السلة" بمراجعة عقوبات "القمة"     مرافق القاهرة تضبط 24 بائعا وتؤمن تنفيذ 305 قرار إزالة     أحمد شلبي: العلمين الجديدة قاعدة اقتصادية متنوعة     البورصة تخسر 2 مليار جنيه بختام التعاملات     توزيع حلوى المولد النبوي على الأسر الأكثر احتياجا في 4 قرى بدمياط     وفاة المخرج أحمد خضر.. والعزاء الأحد بالحامدية الشاذلية    
 

 

شريف منير ضيف سهرة "مين ولا مين "على "صوت العرب"
 
  08/08/2019  
تضمنت اخبار ماسبيرو اليوم، بث حلقة جديدة من برنامج "أغاني وعجباني" على موجات صوت العرب في الواحدة ظهر اليوم الخميس، من إعداد وتقديم سماح الشامي.

وتستضيف الحلقة الكاتبة والناشرة الفلسطينية بيان عدوان والأغاني التي اختارتها هي "يا نجم الصبح لسناء موسى، والحدود للأصدقاء، زيزينيا لمحمد الحلو، ومولاي للطفي بوشناق.

كما تذيع المحطة برنامج صندوق الدنيا في الثالثة إلا ربع فجرا من إعداد سماح الشامي من تقديم هالة يوسف وإخراج سعدية حسين حيث تقدم الإذاعة حلقة من برنامج الكوميديا الساخرة ممن "يا ما لسه نشوف ويا ما" تأليف خالد منتصر والإخراج لرمزي مجاهد وهذه الحلقة بطولة وائل نور وحسين الشربيني وإنعام سالوسة ومحمد محمود.

وتشمل القائمة حلقة من برنامج جد في جد إعداد هدى منتصر والتقديم للإعلامي طه الحريري وفى ضيافته الفنان شريف منير وجزء من سهره أنت " مين ولا مين " من إذاعة صوت العرب السهرة من إعداد وتقديم الإذاعية القديرة رباب البدراوى وضيفها الكاتب والمؤلف الكبير محمد صفاء عامر.

  المزيد من الاخبار