8 قرارات جديدة لمجلس الوزراء اليوم     تفحم 4 سيارات ميكروباص في حريق هائل داخل جراج ببولاق الدكرور     قوافل طبية مجانية لأهالي قرى مركزي الفتح والبداري بأسيوط     "الهلال" الأقرب لضم نجم الزمالك     رسميا.. الأهلي والزمالك يطالبان اتحاد "السلة" بمراجعة عقوبات "القمة"     مرافق القاهرة تضبط 24 بائعا وتؤمن تنفيذ 305 قرار إزالة     أحمد شلبي: العلمين الجديدة قاعدة اقتصادية متنوعة     البورصة تخسر 2 مليار جنيه بختام التعاملات     توزيع حلوى المولد النبوي على الأسر الأكثر احتياجا في 4 قرى بدمياط     وفاة المخرج أحمد خضر.. والعزاء الأحد بالحامدية الشاذلية    
 

 

"قومي المرأة" يخصص خطا ساخنا لتلقي شكاوى التحرش خلال عيد الأضحى
 
  08/08/2019  
أعلنت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، تلقى شكاوى التحرش التي قد تتعرض لها النساء والفتيات، ورصد حالات التحرش والتدخل السريع، خلال أيام عيد الأضحى المبارك عبر الخط الساخن رقم (15115)، وذلك سعيا من المجلس لمناهضة جميع أشكال العنف ضد المرأة.

وأشارت رئيسة المجلس، في تصريح اليوم الخميس، إلى أن المجلس يعمل على تقديم المساندة الاجتماعية والقانونية للسيدات والفتيات في حالة الاتجاه إلى رفع دعاوى قضائية، مؤكدة تعاون المجلس المتواصل مع وحدة مكافحة العنف ضد المرأة بوزارة الداخلية.

  المزيد من الاخبار