8 قرارات جديدة لمجلس الوزراء اليوم     تفحم 4 سيارات ميكروباص في حريق هائل داخل جراج ببولاق الدكرور     قوافل طبية مجانية لأهالي قرى مركزي الفتح والبداري بأسيوط     "الهلال" الأقرب لضم نجم الزمالك     رسميا.. الأهلي والزمالك يطالبان اتحاد "السلة" بمراجعة عقوبات "القمة"     مرافق القاهرة تضبط 24 بائعا وتؤمن تنفيذ 305 قرار إزالة     أحمد شلبي: العلمين الجديدة قاعدة اقتصادية متنوعة     البورصة تخسر 2 مليار جنيه بختام التعاملات     توزيع حلوى المولد النبوي على الأسر الأكثر احتياجا في 4 قرى بدمياط     وفاة المخرج أحمد خضر.. والعزاء الأحد بالحامدية الشاذلية    
 

 

جينفر لوبيز قبل حفلها بالساحل الشمالي ابني متحمس لزيارة مصر
 
  08/08/2019  
خضعت النجمة الأمريكية الشهيرة جينفر لوبيز لمقابلة جديدة مع مجلة "فوج" في نسختها العربية، وتحدثت عن حماس أطفالها للذهاب إلى مصر.

وقالت لوبيز البالغة من العمر 50 عاما: "ابني متحمس للغاية للذهاب إلى مصر، ولا يتوقف عن قول أريد الذهاب أريد الذهاب، فوعدته بالقدوم معي إذا لم يكن هناك دراسة، علينا فقط الانتظار ومعرفة موعد بدء المدارس".

وعندما طلب منها الصحفي أن تتحدث باللغة العربية قالت: "يا الهي هذا شئ صعب للغاية"، ولكنها بعد ذلك قالت وراء الصحفي بعض الكلمات وكانت: "مستنياكم كلكم في مصر".

ومن المعروف أن النجمة جينفر لوبيز تأتي إلى مصر للاحتفال بعيد ميلادها وإحياء حفل كبير في الساحل الشمالي.

  المزيد من الاخبار