المخرج مصطفى فكري يشارك بالتمثيل في "نصيبي وقسمتك 3"     ياسر ريان ضيف هاني حتحوت في "الماتش"     كريم حسن شحاتة يقترب من "تايم سبورت"     خطة بإذاعة الأغاني لإحياء ذكرى وفاة فايزة أحمد     خطة لمواجهة الأعطال في استديوهات "الوطنية للإعلام"     اجتماع لمجلس الوطنية للإعلام اليوم     لاغ للنائب العام ضد مسعد أبو فجر بتهمة الإساءة لقيادات الدولة     النائب العام يأمر بضبط قنصل إيطالي سابق ووضعه على قوائم ترقب الوصول     حماية المستهلك تكشف أسباب ضعف الإنترنت داخل مصر      إحباط عملية إرهابية بشمال سيناء وقتل عدد من المنفذين وضبط أسلحة وذخائر    
 

 

تطور جديد في قضية عمرو فهمي ضد رئيس الكاف
 
  21/08/2019  
أدلي عمرو فهمي السكرتير العام السابق للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بأقواله في قضيته ضد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في العاصمة الفرنسية باريس.

وقال عمرو فهمي في بيان اليوم الأربعاء: "تم استدعائي إلى باريس للإدلاء بشهادتي في قضية أحمد أحمد، بعد أن تم الاتصال بي لتحديد موعد الشهادة، وفقًا لجدولي الزمني. بناءً على ذلك، توجهت إلى قسم الشرطة في "مونتيري"، والتي تتخصص في حالات الرشوة والتهرب الضريبي وأدليت بشهادتي في قضية أحمد أحمد و" تكتيكل ستيل "وغادرت القسم في الساعة 7 مساءً الثلاثاء".

واتهم عمرو فهمي، أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" أنه أمر الأمين العام للكاف بدفع مبلغ 20 ألف دولار رشاوى لعدد من رؤساء الاتحادات الأفريقية لكرة القدم تضمنت دولتي تنزانيا والرأس الأخضر، في انتهاكات أخلاقية مزعومة حتى الآن.

وقدم وثائق تؤكد إفراط رئيس الكاف في إنفاق 400 ألف دولار من خزينة الاتحاد الأفريقي على السيارات في مصر ومدغشقر، وتكبيد خزينة الكاف مبلغ 830 ألف دولار لشراء معدات من شركة فرنسية.

  المزيد من الاخبار