أماني أبو زيد المصرية الوحيدة ضمن قائمة أكثر 100 أفريقي تأثيرا      CNN: مخاوف من استعداد روسيا للموافقة على لقاح كورونا دون اختبارات كافي     الحكومة توافق على اتفاق تمويل مع البنك الأوروبي لتعزيز شبكة كهرباء مصر     عودة حركة قطارات الخط الأول جزئيا لحين إصلاح عطل محطة غمرة     مستشفى حميات جرجا بسوهاج تسجل صفر إصابات كورونا لأول مرة     زيادة سعر تذكرة قطار القاهرة الإسكندرية الأولى الفاخرة لـ 125     تعديلات السيسي على قانون منظمات الدفاع الشعبى والتربية العسكرية بالتعل     الاستئناف تبرئ أحمد الفيشاوي من امتناعه عن نفقة ابنته لينا     استمرار غلق الشواطئ العامة خلال عيد الأضحى المبارك     استئناف أعمال مكتب التنسيق بعد إعلان نتائج الثانوية العامة    
 

 

تطور جديد في قضية عمرو فهمي ضد رئيس الكاف
 
  21/08/2019  
أدلي عمرو فهمي السكرتير العام السابق للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بأقواله في قضيته ضد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في العاصمة الفرنسية باريس.

وقال عمرو فهمي في بيان اليوم الأربعاء: "تم استدعائي إلى باريس للإدلاء بشهادتي في قضية أحمد أحمد، بعد أن تم الاتصال بي لتحديد موعد الشهادة، وفقًا لجدولي الزمني. بناءً على ذلك، توجهت إلى قسم الشرطة في "مونتيري"، والتي تتخصص في حالات الرشوة والتهرب الضريبي وأدليت بشهادتي في قضية أحمد أحمد و" تكتيكل ستيل "وغادرت القسم في الساعة 7 مساءً الثلاثاء".

واتهم عمرو فهمي، أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" أنه أمر الأمين العام للكاف بدفع مبلغ 20 ألف دولار رشاوى لعدد من رؤساء الاتحادات الأفريقية لكرة القدم تضمنت دولتي تنزانيا والرأس الأخضر، في انتهاكات أخلاقية مزعومة حتى الآن.

وقدم وثائق تؤكد إفراط رئيس الكاف في إنفاق 400 ألف دولار من خزينة الاتحاد الأفريقي على السيارات في مصر ومدغشقر، وتكبيد خزينة الكاف مبلغ 830 ألف دولار لشراء معدات من شركة فرنسية.

  المزيد من الاخبار