المخرج مصطفى فكري يشارك بالتمثيل في "نصيبي وقسمتك 3"     ياسر ريان ضيف هاني حتحوت في "الماتش"     كريم حسن شحاتة يقترب من "تايم سبورت"     خطة بإذاعة الأغاني لإحياء ذكرى وفاة فايزة أحمد     خطة لمواجهة الأعطال في استديوهات "الوطنية للإعلام"     اجتماع لمجلس الوطنية للإعلام اليوم     لاغ للنائب العام ضد مسعد أبو فجر بتهمة الإساءة لقيادات الدولة     النائب العام يأمر بضبط قنصل إيطالي سابق ووضعه على قوائم ترقب الوصول     حماية المستهلك تكشف أسباب ضعف الإنترنت داخل مصر      إحباط عملية إرهابية بشمال سيناء وقتل عدد من المنفذين وضبط أسلحة وذخائر    
 

 

السيسي يمنح ناشئي اليد وسام الجمهورية من الطبقة الأولى تكريما لإنجازهم
 
  21/08/2019  
استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي المنتخب الوطني لكرة اليد للناشئين الحاصل على بطولة كأس العالم حيث أكد الرئيس دعمه للاعبين.

كما هنأ الرئيس، اللاعبين على البطولة وطالبهم بالاهتمام بالدراسة، مؤكدا أن التتويج البداية وليس النهاية، وقال :"لا يوجد مستحيل.. على قدر الجهد والتعب تأتي النتيجة".

ومنح الرئيس السيسي، اللاعبين وسام الجمهورية من الطبقة الأولى تكريما لإنجازهم.

وحرص الرئيس على تهنئة منتخب الناشئين الوطني لكرة اليد عقب حصوله على بطولة كأس العالم، مشيدًا بالأداء البطولي والرجولي لجميع أعضاء المنتخب طوال مراحل البطولة، وكذلك القيادة المميزة للجهاز الفني، ليصبحوا نموذجا يحتذى به لقوة العزيمة والإصرار وتحقيق الانتصارات.

  المزيد من الاخبار