وزيرة الثقافة تنعي ميار صابر إحدى بطلات مسرح الشمس لذوي القدرات الخاصة     كرم جبر: كلمة الرئيس حملت رسائل طمأنة بشأن الجيش وسد النهضة     30 أكتوبر.. «الأعلى للثقافة» ينظم ندوة بعنوان «ذاكرة وطن.. سير وبطولات     الأربعاء.. «الحرية في الأشكال الشعرية العربية» ندوة باتحاد الكتاب     جامعة الإسكندرية تجدد شهادة الأيزو طباعة     غدا.. عرض «أفلام المدرسة العربية للسينما والتليفزيون» بالهناجر     بعد تأجيل القمة.. مدحت العدل يطالب بإلغاء الدوري     «دور الإعلام في مواجهة الشائعات».. ندوة تثقيفية بآداب المنيا     محافظ الدقهلية يقيل مدير مكتبه وينقله للعمل بحى شرق المنصورة     ترشيح 15 إماما للتدريب في ماسبيرو الأسبوع الجاري    
 

 

خريطة عناوين وتخصصات مستشفيات الشرطة لعلاج المواطنين مجانا
 
  09/09/2019  
كشف مصدر أمني مسئول بقطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية؛ خريطة أماكن مستشفيات الشرطة للعلاج المجاني والتخصصات.

وأعلن المصدر، أن القائمة تضم مستشفى الشرطة بالحي السادس بمدينة نصر في نطاق محافظة القاهرة، ومستشفى العجوزة بنطاق محافظة الجيزة، ومستشفى الشرطة بمحافظة الإسكندرية، فضلًا عن مستشفى الشرطة بأسيوط في بعض الأوقات.

وأشار المصدر في تصريحات خاصة لـ«فيتو»، إلى أن مواعيد استقبال المواطنين تكون من الساعة الواحدة ظهرًا حتى الخامسة مساءً كل يوم جمعة، بالإضافة إلى أيام المناسبات الوطنية للدولة.

وأكد المصدر أن التخصصات العلاج في جميع المجالات تشمل: القلب، والكبد، والرمد، والأسنان، والباطنة، والنظر، والعظام، وغيرها، مشيرًا إلى إجراء الأشعة والتحاليل مجانا.

وأكد المصدر تحديد موعد مخصص لبعض الحالات الحرجة التي تصل المستشفيات في غير المواعيد المقررة، للكشف عليها واتخاذ اللازم تجاهها، بالإضافة إلى تفعيل مبادرة علاج الحالات الحرجة للقضاء على قوائم انتظار المرضى، في إطار مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بتوفير الرعاية الصحية للمواطنين ورجال الشرطة، وتعميق جسور التواصل المجتمعي، وتفعيل المبادرات.

  المزيد من الاخبار