نايل سينما تودع حسن حسني بحلقات خاصة     إزالة 355 ألف طن مخلفات صلبة من جميع الشوارع خلال إجازة عيد الفطر     وزير الدولة للإعلام: نراقب أسعار علاج مصابي كورونا بالمستشفيات الخاصة      إصابة الإذاعية مآثر المرصفي بفيروس كورونا     غلق دورين بوكالة أنباء الشرق الأوسط.. والكمامة شرط دخول المؤسسات     "التعليم العالي": نسب معدلات الإصابة بكورونا مرتبطة بوعي الشعب     نائبة تطالب الوطنية للإعلام بتخفيض أعداد العاملين بالتلفزيون     حقن المصابين بمواد مطهرة.. نصائح ترامب لعلاج كورونا تثير السخرية     نائب "الاتحاد العام": العمال أكثر الفئات تضررا بسبب فيروس كورونا     حفل أنغام يشعل السوشيال ميديا.. وفنانون يشيدون بأدائها    
 

 

لاغ للنائب العام ضد مسعد أبو فجر بتهمة الإساءة لقيادات الدولة
 
  17/09/2019  
تقدم محمد حامد سالم، المحامي، ببلاغ عاجل للنائب العام، حمل رقم 12242 لسنة 2019 عرائض النائب العام ضد مسعد سليمان حسن وشهرته مسعد أبو فجر، وذلك بتهمة الإساءة ضد قيادات الدولة.

وطالب سالم في بلاغه بتقديم مذكرة للإنتربول الدولي، لسرعة القبض على مسعد أبو فجر، وذلك لما بثه من شائعات في فترة غاية الحرج للدولة المصرية، وذلك لمساعدة الهارب محمد على والذي يبث الشائعات ويسيء للدولة المصرية.

وفي وقت سابق، تقدم سمير صبري المحامي، ببلاغ عاجل للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا ضد وائل غنيم لتطاوله على رئيس الجمهورية.

وقال سمير صبري في بلاغه: “وائل غنيم هو تمثال الفشار الذي عبده ثوار يناير، انهار على شاشات الفضائيات، ثم انتهى إلى عميل جوجل الخائن للأرض والعرض والوطن”.

وتابع صبري: “البعض لا يزال يراه بطلا، والبعض يراه لا يستحق حتى الجنسية المصرية، ثم تحول إلى أيقونة واهية وفارغة لثورة أو مؤامرة يناير، كما يحلو للبعض تسميتها”.

وأردف: “نشر هذا الكائن مقطعين فيديو على صفحته الرسمية عبر موقع “فيس بوك” بتاريخ 2019/10/9 يظهر فيهما حليق الرأس، وفي صورة غريبة على غير المعتاد، ويتطاول وباسفاف على رئيس الدولة المصرية ويوجه العديد من العبارات والألفاظ التي يعف اللسان عن تريدها”.

بلاغ لنيابة الإسكندرية ضد «وائل غنيم» بسبب التحريض على مصر

وأشار إلى أنه تفوه بألفاظ وعبارات تقع تحت طائلة العقاب بمواد قانون العقوبات، والتمس إصدار أمر بالتحقيق في البلاغ، تمهيدا لإحالة وائل غنيم، للمحاكمة الجنائية العاجلة.

  المزيد من الاخبار