طرح لقاح مودرنا لفيروس كورونا فى بريطانيا العام المقبل     اعتداءات بالضرب على مسيرة سلمية لـ"دعم ترامب" في واشنطن      تخفيف الحكم على المتهمين بقتل نجل المذيعة مروة ميمى لـ 6 أشهر     أرقام تنتظر الزمالك في حالة تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا     خريطة انقطاع التيار الكهربائى غدا بأحياء الجيزة     صحة الغربية تعلن نتيجة فحص اهالي "نجريج" بعد اصابة محمد صلاح بكورونا      وفاة اللواء ياسر عسر إثر سقوطه بهواية مترو المسرة     نقيب الزراعيين: 1.4 مليار تكلفة المشروعات التنموية والخدمية في مطروح      الوطنية للانتخابات تعلن فوز القائمة الوطنية من أجل مصر     إطلاق أول قرص صلب بسرعة 1000 جيجا بايت/ ثانية    
 

 

لاغ للنائب العام ضد مسعد أبو فجر بتهمة الإساءة لقيادات الدولة
 
  17/09/2019  
تقدم محمد حامد سالم، المحامي، ببلاغ عاجل للنائب العام، حمل رقم 12242 لسنة 2019 عرائض النائب العام ضد مسعد سليمان حسن وشهرته مسعد أبو فجر، وذلك بتهمة الإساءة ضد قيادات الدولة.

وطالب سالم في بلاغه بتقديم مذكرة للإنتربول الدولي، لسرعة القبض على مسعد أبو فجر، وذلك لما بثه من شائعات في فترة غاية الحرج للدولة المصرية، وذلك لمساعدة الهارب محمد على والذي يبث الشائعات ويسيء للدولة المصرية.

وفي وقت سابق، تقدم سمير صبري المحامي، ببلاغ عاجل للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا ضد وائل غنيم لتطاوله على رئيس الجمهورية.

وقال سمير صبري في بلاغه: “وائل غنيم هو تمثال الفشار الذي عبده ثوار يناير، انهار على شاشات الفضائيات، ثم انتهى إلى عميل جوجل الخائن للأرض والعرض والوطن”.

وتابع صبري: “البعض لا يزال يراه بطلا، والبعض يراه لا يستحق حتى الجنسية المصرية، ثم تحول إلى أيقونة واهية وفارغة لثورة أو مؤامرة يناير، كما يحلو للبعض تسميتها”.

وأردف: “نشر هذا الكائن مقطعين فيديو على صفحته الرسمية عبر موقع “فيس بوك” بتاريخ 2019/10/9 يظهر فيهما حليق الرأس، وفي صورة غريبة على غير المعتاد، ويتطاول وباسفاف على رئيس الدولة المصرية ويوجه العديد من العبارات والألفاظ التي يعف اللسان عن تريدها”.

بلاغ لنيابة الإسكندرية ضد «وائل غنيم» بسبب التحريض على مصر

وأشار إلى أنه تفوه بألفاظ وعبارات تقع تحت طائلة العقاب بمواد قانون العقوبات، والتمس إصدار أمر بالتحقيق في البلاغ، تمهيدا لإحالة وائل غنيم، للمحاكمة الجنائية العاجلة.

  المزيد من الاخبار