وزيرة الثقافة تنعي ميار صابر إحدى بطلات مسرح الشمس لذوي القدرات الخاصة     كرم جبر: كلمة الرئيس حملت رسائل طمأنة بشأن الجيش وسد النهضة     30 أكتوبر.. «الأعلى للثقافة» ينظم ندوة بعنوان «ذاكرة وطن.. سير وبطولات     الأربعاء.. «الحرية في الأشكال الشعرية العربية» ندوة باتحاد الكتاب     جامعة الإسكندرية تجدد شهادة الأيزو طباعة     غدا.. عرض «أفلام المدرسة العربية للسينما والتليفزيون» بالهناجر     بعد تأجيل القمة.. مدحت العدل يطالب بإلغاء الدوري     «دور الإعلام في مواجهة الشائعات».. ندوة تثقيفية بآداب المنيا     محافظ الدقهلية يقيل مدير مكتبه وينقله للعمل بحى شرق المنصورة     ترشيح 15 إماما للتدريب في ماسبيرو الأسبوع الجاري    
 

 

لاغ للنائب العام ضد مسعد أبو فجر بتهمة الإساءة لقيادات الدولة
 
  17/09/2019  
تقدم محمد حامد سالم، المحامي، ببلاغ عاجل للنائب العام، حمل رقم 12242 لسنة 2019 عرائض النائب العام ضد مسعد سليمان حسن وشهرته مسعد أبو فجر، وذلك بتهمة الإساءة ضد قيادات الدولة.

وطالب سالم في بلاغه بتقديم مذكرة للإنتربول الدولي، لسرعة القبض على مسعد أبو فجر، وذلك لما بثه من شائعات في فترة غاية الحرج للدولة المصرية، وذلك لمساعدة الهارب محمد على والذي يبث الشائعات ويسيء للدولة المصرية.

وفي وقت سابق، تقدم سمير صبري المحامي، ببلاغ عاجل للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا ضد وائل غنيم لتطاوله على رئيس الجمهورية.

وقال سمير صبري في بلاغه: “وائل غنيم هو تمثال الفشار الذي عبده ثوار يناير، انهار على شاشات الفضائيات، ثم انتهى إلى عميل جوجل الخائن للأرض والعرض والوطن”.

وتابع صبري: “البعض لا يزال يراه بطلا، والبعض يراه لا يستحق حتى الجنسية المصرية، ثم تحول إلى أيقونة واهية وفارغة لثورة أو مؤامرة يناير، كما يحلو للبعض تسميتها”.

وأردف: “نشر هذا الكائن مقطعين فيديو على صفحته الرسمية عبر موقع “فيس بوك” بتاريخ 2019/10/9 يظهر فيهما حليق الرأس، وفي صورة غريبة على غير المعتاد، ويتطاول وباسفاف على رئيس الدولة المصرية ويوجه العديد من العبارات والألفاظ التي يعف اللسان عن تريدها”.

بلاغ لنيابة الإسكندرية ضد «وائل غنيم» بسبب التحريض على مصر

وأشار إلى أنه تفوه بألفاظ وعبارات تقع تحت طائلة العقاب بمواد قانون العقوبات، والتمس إصدار أمر بالتحقيق في البلاغ، تمهيدا لإحالة وائل غنيم، للمحاكمة الجنائية العاجلة.

  المزيد من الاخبار