نايل سينما تودع حسن حسني بحلقات خاصة     إزالة 355 ألف طن مخلفات صلبة من جميع الشوارع خلال إجازة عيد الفطر     وزير الدولة للإعلام: نراقب أسعار علاج مصابي كورونا بالمستشفيات الخاصة      إصابة الإذاعية مآثر المرصفي بفيروس كورونا     غلق دورين بوكالة أنباء الشرق الأوسط.. والكمامة شرط دخول المؤسسات     "التعليم العالي": نسب معدلات الإصابة بكورونا مرتبطة بوعي الشعب     نائبة تطالب الوطنية للإعلام بتخفيض أعداد العاملين بالتلفزيون     حقن المصابين بمواد مطهرة.. نصائح ترامب لعلاج كورونا تثير السخرية     نائب "الاتحاد العام": العمال أكثر الفئات تضررا بسبب فيروس كورونا     حفل أنغام يشعل السوشيال ميديا.. وفنانون يشيدون بأدائها    
 

 

مصر للطيران تُعلن تشغيل رحلاتها إلى بودابست بالطائرة الجديدة A220-300
 
  07/10/2019  
علنت شركة مصر للطيران، عن بدء تشغيل رحلاتها بين القاهرة وبودابست بأحدث طائراتها من طراز الإيرباص A220-300، حيث تُسير مصر للطيران 4 رحلات أسبوعية بين المدينتين.

وتتميز هذه الطائرة، بأنها تضم 140 مقعدا بمساحات مريحة، من بينها 15 مقعدا على درجة رجال الأعمال، و125 مقعدا بالدرجة السياحية، بما يمنح الركاب المزيد من الراحة في رحلاتهم على متن الطائرة، وبجانب هذا عدة مميزات أخرى مثل خدمة ال Wi-Fi وVideo/Audio Streaming، بما يتيح للراكب مشاهدة البرامج والفيديوهات على هواتفهم المحمولة، وأجهزة اللاب توب.

الجدير بالذكر، أن مصر للطيران تُعد أول شركة فى الوطن العربى، والسادسة على مستوى العالم تتسلم هذه الطائرة.

  المزيد من الاخبار