وزيرة الثقافة تنعي ميار صابر إحدى بطلات مسرح الشمس لذوي القدرات الخاصة     كرم جبر: كلمة الرئيس حملت رسائل طمأنة بشأن الجيش وسد النهضة     30 أكتوبر.. «الأعلى للثقافة» ينظم ندوة بعنوان «ذاكرة وطن.. سير وبطولات     الأربعاء.. «الحرية في الأشكال الشعرية العربية» ندوة باتحاد الكتاب     جامعة الإسكندرية تجدد شهادة الأيزو طباعة     غدا.. عرض «أفلام المدرسة العربية للسينما والتليفزيون» بالهناجر     بعد تأجيل القمة.. مدحت العدل يطالب بإلغاء الدوري     «دور الإعلام في مواجهة الشائعات».. ندوة تثقيفية بآداب المنيا     محافظ الدقهلية يقيل مدير مكتبه وينقله للعمل بحى شرق المنصورة     ترشيح 15 إماما للتدريب في ماسبيرو الأسبوع الجاري    
 

 

مصر للطيران تُعلن تشغيل رحلاتها إلى بودابست بالطائرة الجديدة A220-300
 
  07/10/2019  
علنت شركة مصر للطيران، عن بدء تشغيل رحلاتها بين القاهرة وبودابست بأحدث طائراتها من طراز الإيرباص A220-300، حيث تُسير مصر للطيران 4 رحلات أسبوعية بين المدينتين.

وتتميز هذه الطائرة، بأنها تضم 140 مقعدا بمساحات مريحة، من بينها 15 مقعدا على درجة رجال الأعمال، و125 مقعدا بالدرجة السياحية، بما يمنح الركاب المزيد من الراحة في رحلاتهم على متن الطائرة، وبجانب هذا عدة مميزات أخرى مثل خدمة ال Wi-Fi وVideo/Audio Streaming، بما يتيح للراكب مشاهدة البرامج والفيديوهات على هواتفهم المحمولة، وأجهزة اللاب توب.

الجدير بالذكر، أن مصر للطيران تُعد أول شركة فى الوطن العربى، والسادسة على مستوى العالم تتسلم هذه الطائرة.

  المزيد من الاخبار