8 قرارات جديدة لمجلس الوزراء اليوم     تفحم 4 سيارات ميكروباص في حريق هائل داخل جراج ببولاق الدكرور     قوافل طبية مجانية لأهالي قرى مركزي الفتح والبداري بأسيوط     "الهلال" الأقرب لضم نجم الزمالك     رسميا.. الأهلي والزمالك يطالبان اتحاد "السلة" بمراجعة عقوبات "القمة"     مرافق القاهرة تضبط 24 بائعا وتؤمن تنفيذ 305 قرار إزالة     أحمد شلبي: العلمين الجديدة قاعدة اقتصادية متنوعة     البورصة تخسر 2 مليار جنيه بختام التعاملات     توزيع حلوى المولد النبوي على الأسر الأكثر احتياجا في 4 قرى بدمياط     وفاة المخرج أحمد خضر.. والعزاء الأحد بالحامدية الشاذلية    
 

 

مصر للطيران تُعلن تشغيل رحلاتها إلى بودابست بالطائرة الجديدة A220-300
 
  07/10/2019  
علنت شركة مصر للطيران، عن بدء تشغيل رحلاتها بين القاهرة وبودابست بأحدث طائراتها من طراز الإيرباص A220-300، حيث تُسير مصر للطيران 4 رحلات أسبوعية بين المدينتين.

وتتميز هذه الطائرة، بأنها تضم 140 مقعدا بمساحات مريحة، من بينها 15 مقعدا على درجة رجال الأعمال، و125 مقعدا بالدرجة السياحية، بما يمنح الركاب المزيد من الراحة في رحلاتهم على متن الطائرة، وبجانب هذا عدة مميزات أخرى مثل خدمة ال Wi-Fi وVideo/Audio Streaming، بما يتيح للراكب مشاهدة البرامج والفيديوهات على هواتفهم المحمولة، وأجهزة اللاب توب.

الجدير بالذكر، أن مصر للطيران تُعد أول شركة فى الوطن العربى، والسادسة على مستوى العالم تتسلم هذه الطائرة.

  المزيد من الاخبار