وزيرة الصناعة: جارى التنسيق مع الداخلية لمعرف نوع السيارات القديمة     حفظ سرية بيانات المجنى عليهم فى قضايا التحرش لحماية سمعتهم     جامعة الزقازيق تعلن افتتاح أول مستشفى لعزل الأطفال الأحد المقبل     اليوم.. قطع المياه عن حي ثان طنطا في الغربية لمدة 14 ساعة     تحول عينات حالات "كورونا" بفريق طنطا من إيجابية لسلبية     وزير التعليم عن حصول الطلاب على درجة سؤال الديناميكا: "كأنهم حلوا صح"     عبلة كامل: لو اعتزلت الفن هقول     استلام الكمامات القماش من المورد على دفعات وفق معدلات الإنتاج     لجنة مكافحة كورونا: أرقام إصابات الفتح الكامل ستظهر بعد أسبوعين     ترحيل موعد إجازة ثورة 30 يونيو للحكومة والخاص    
 

 

محمد إيهاب يعلن اعتزاله بعد أزمات رفع الأثقال
 
  08/10/2019  
أعلن محمد إيهاب البطل الأولمبى فى رفع الأثقال اعتزاله اللعبة بعد أزمات المنشطات التى طالت الاتحاد، وتسببت فى إيقاف مصر عن المشاركات الدولية.

ومن جانبه قال إيهاب ، لم يعد هناك رفع أثقال فى مصر ما الذى يستدعى أن أستكمل مشوارى.

كان الحكم الدولى لرفع الأثقال على مرزوق أعلن عن ثبوت 5 عينات منشطات إيجابية جديدة فى منتخب رفع الأثقال بدورة الألعاب الأفريقية، التى اختتمت مؤخرا بالمغرب.

وقال مرزوق إنه قدم مسبقا شكاوى عديدة لوزارة الرياضة ضد المدرب الحالى للمنتخب محمد موسى الديب بسبب إيقافه مسبقا بسبب أزمة المنشطات.

وتابع مرزوق قائلا أنه لم يتم الإعلان عن باقى العينات الأخرى للاعبين، مشيرا إلى أنه من المحتمل ظهور عينات أخرى جديدة أيضا.

وأشار الحكم الدولى للأثقال إلى أن العينات الجديدة ستصعب الأمر على الاتحاد المصرى الذى تعرض للإيقاف مؤخرا بسبب العينات الإيجابية الـ7 التى ظهرت فى بطولة أفريقيا 2016، قبل أن يمهل الاتحاد الدولى مصر 3 أسابيع للتقدم بملف استئناف لتقديم أدلة مقنعة من أجل الاكتفاء بالرغامة ورفع الإيقاف.

  المزيد من الاخبار