انخفاض أسعار الأسمنت ليبدأ من 640 جنيها تسليم المصنع     لتجديد "قانون قرآنى" خالص وضعه الله شرطًا للتغيير إلى الأفضل     الأهلى يقفز للمركز الـ37 فى تصنيف أندية العالم.. والزمالك الـ118     وزير الخارجية يتوجه إلى واشنطن للمشاركة فى اجتماع ثلاثى حول سد النهضة     وزير الأثار يعلن عن كشف أثرى جديد فى المنيا الخميس المقبل     الاقتصاد المصرى ينمو بقوة بفضل الإصلاحات ومبادرات البنك المركزى     معرض الكتاب يستقبل الجمهور 9 ساعات يوميا ويوفر 7 خطوط للمواصلات     الرئيس السيسي يكرم عددا من رجال الداخلية المتميزين بحفل عيد الشرطة     الداخلية: بدء تشغيل ماكينات الأحوال المدنية لاستخراج الوثائق فى 25 ينا     "الست هانم" يستضيف محررتى ملف "اللى استشهد مامتش"     
 

 

محمد إيهاب يعلن اعتزاله بعد أزمات رفع الأثقال
 
  08/10/2019  
أعلن محمد إيهاب البطل الأولمبى فى رفع الأثقال اعتزاله اللعبة بعد أزمات المنشطات التى طالت الاتحاد، وتسببت فى إيقاف مصر عن المشاركات الدولية.

ومن جانبه قال إيهاب ، لم يعد هناك رفع أثقال فى مصر ما الذى يستدعى أن أستكمل مشوارى.

كان الحكم الدولى لرفع الأثقال على مرزوق أعلن عن ثبوت 5 عينات منشطات إيجابية جديدة فى منتخب رفع الأثقال بدورة الألعاب الأفريقية، التى اختتمت مؤخرا بالمغرب.

وقال مرزوق إنه قدم مسبقا شكاوى عديدة لوزارة الرياضة ضد المدرب الحالى للمنتخب محمد موسى الديب بسبب إيقافه مسبقا بسبب أزمة المنشطات.

وتابع مرزوق قائلا أنه لم يتم الإعلان عن باقى العينات الأخرى للاعبين، مشيرا إلى أنه من المحتمل ظهور عينات أخرى جديدة أيضا.

وأشار الحكم الدولى للأثقال إلى أن العينات الجديدة ستصعب الأمر على الاتحاد المصرى الذى تعرض للإيقاف مؤخرا بسبب العينات الإيجابية الـ7 التى ظهرت فى بطولة أفريقيا 2016، قبل أن يمهل الاتحاد الدولى مصر 3 أسابيع للتقدم بملف استئناف لتقديم أدلة مقنعة من أجل الاكتفاء بالرغامة ورفع الإيقاف.

  المزيد من الاخبار