توزيع حلوى المولد النبوي على الأسر الأكثر احتياجا في 4 قرى بدمياط     وفاة المخرج أحمد خضر.. والعزاء الأحد بالحامدية الشاذلية     عمرو يوسف وباسم سمرة والسعدني يعزون أكرم حسني في وفاة والده     العثور على جثة شاب متحللة داخل حفرة جبلية بالغردقة     إبهار جديد في افتتاح "بطولة الشباب": هنا أفريقيا من القاهرة     بسيوني يحيل واقعة ايقاف تسجيل برنامج من ماسبيرو من قبل رقيبة للتحقيق     اختفاء 60 حلقة من أرشيف برنامج "شاهد على العصر"     الكواليني في اون سبورت قريبا     فقرة سياحية في برنامج الست هانم     أشرف زكي: مقويات العضلات وراء وفاة هيثم أحمد زكي    
 

 

بعد تأجيل القمة.. مدحت العدل يطالب بإلغاء الدوري
 
  19/10/2019  
بعد تأجيل مباراة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك، طالب الكاتب والسيناريست، مدحت العدل، بإلغاء بطولة الدوري العام لكرة القدم.

وقال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مساء الأربعاء: «أرجوكم الغوا الدوري إلى أن نحترم النظام، فالكرة لم تعد مجرد لعبة بل هي صناعة كبرى بها استثمارات بالمليارات، وينظر لها كل العالم بشغف واحترام، وهي مرآة لأي دولة، وصورتنا الآن مهزوزة بعد أن كانت مبهرة في كأس الأمم».

وأضاف «الدوري ضعيف وتضعفونه أكثر، الغوه أفضل».

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، مساء أمس الثلاثاء، تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والتي كان من المقرر إقامتها يوم السبت المقبل؛ لأسباب أمنية.

  المزيد من الاخبار