توزيع حلوى المولد النبوي على الأسر الأكثر احتياجا في 4 قرى بدمياط     وفاة المخرج أحمد خضر.. والعزاء الأحد بالحامدية الشاذلية     عمرو يوسف وباسم سمرة والسعدني يعزون أكرم حسني في وفاة والده     العثور على جثة شاب متحللة داخل حفرة جبلية بالغردقة     إبهار جديد في افتتاح "بطولة الشباب": هنا أفريقيا من القاهرة     بسيوني يحيل واقعة ايقاف تسجيل برنامج من ماسبيرو من قبل رقيبة للتحقيق     اختفاء 60 حلقة من أرشيف برنامج "شاهد على العصر"     الكواليني في اون سبورت قريبا     فقرة سياحية في برنامج الست هانم     أشرف زكي: مقويات العضلات وراء وفاة هيثم أحمد زكي    
 

 

الأربعاء.. «الحرية في الأشكال الشعرية العربية» ندوة باتحاد الكتاب
 
  19/10/2019  
أعلنت النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر برئاسة الشاعر الدكتور علاء عبدالهادي، عن استضافتها ندوة يوم الأربعاء المقبل بعنوان "الحرية في الأشكال الشعرية العربية"، بالتعاون مع الإدارة المركزية للشئون الأدبية والمسابقات بالمجلس الأعلى للثقافة.

والندوة تأتي ضمن الصالون الأدبي التي تنظمه لجنة الحريات بنقابة اتحاد الكتاب، بالمشاركة مع الصالون الأدبي للشباب بالإدارة، وتستضيف الندوة خلالها الشعراء والأدباء د. فوزي خضر، د. أبو اليزيد الشرقاوي، أحمد فضل شبول، سعد عبدالرحمن، منى عمر، كما يشارك بالندوة د. خالد أبو الليل مقرر لجنة الحريات، عضوا اللجنة: د. أماني الجندي، د. مصطفى عبدالغني، ويدير الندوة الشاعر عبدالناصر الجوهري رئيس لجنة الحريات بنقابة اتحاد الكتاب.

يذكر أن الصالون الأدبي يقام بشكل منتظم ويتميز بالتنوع ويحضره نخبة من المثقفين والمفكرين ورجال الأدب والثقافة في مصر.

  المزيد من الاخبار