توزيع حلوى المولد النبوي على الأسر الأكثر احتياجا في 4 قرى بدمياط     وفاة المخرج أحمد خضر.. والعزاء الأحد بالحامدية الشاذلية     عمرو يوسف وباسم سمرة والسعدني يعزون أكرم حسني في وفاة والده     العثور على جثة شاب متحللة داخل حفرة جبلية بالغردقة     إبهار جديد في افتتاح "بطولة الشباب": هنا أفريقيا من القاهرة     بسيوني يحيل واقعة ايقاف تسجيل برنامج من ماسبيرو من قبل رقيبة للتحقيق     اختفاء 60 حلقة من أرشيف برنامج "شاهد على العصر"     الكواليني في اون سبورت قريبا     فقرة سياحية في برنامج الست هانم     أشرف زكي: مقويات العضلات وراء وفاة هيثم أحمد زكي    
 

 

وزير الإسكان: إنشاء مليون وحدة سكنية وتخصيص 18% منها بإقليم قناة السوي
 
  05/11/2019  
استعرض وزير الإسكان عددا من المشروعات القومية الكبرى التى نفذتها الدولة المصرية فى إقليم السويس وجنوب سيناء، موضحا أن الدولة وضعت خطة إنشاء مليون وحدة سكنية 18% منها بإقليم قناة السويس.

وأضاف وزير الإسكان خلال كلمته فى احتفالية افتتاح عدد من المشروعات القومية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، أنه تم الانتهاء من تنفيذ 3700 وحدة إسكان اجتماعى بمدن الطور وأبو زنيمة ونويبع، مشيرا إلى أن طرق النفق – شرم الشيخ بلغت تكلفته 5.6 مليار جنيه.

وشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، افتتاح عدد من المشروعات التنموية، فى نطاق محافظتي السويس وجنوب سيناء، وذلك فى إطار توجهات الدولة نحو افتتاح عدد من المشاريع الفترة المقبلة.

يشار إلى أن الدولة المصرية شهدت خلال الخمس سنوات الأخيرة، اهتمامًا كبيرًا فى كافة القطاعات، واستطاع الرئيس السيسى أن يدعم عددا من المشروعات القومية، لتخرج فى وقت قياسى.

  المزيد من الاخبار