وزيرة الصناعة: جارى التنسيق مع الداخلية لمعرف نوع السيارات القديمة     حفظ سرية بيانات المجنى عليهم فى قضايا التحرش لحماية سمعتهم     جامعة الزقازيق تعلن افتتاح أول مستشفى لعزل الأطفال الأحد المقبل     اليوم.. قطع المياه عن حي ثان طنطا في الغربية لمدة 14 ساعة     تحول عينات حالات "كورونا" بفريق طنطا من إيجابية لسلبية     وزير التعليم عن حصول الطلاب على درجة سؤال الديناميكا: "كأنهم حلوا صح"     عبلة كامل: لو اعتزلت الفن هقول     استلام الكمامات القماش من المورد على دفعات وفق معدلات الإنتاج     لجنة مكافحة كورونا: أرقام إصابات الفتح الكامل ستظهر بعد أسبوعين     ترحيل موعد إجازة ثورة 30 يونيو للحكومة والخاص    
 

 

وزير الإسكان: إنشاء مليون وحدة سكنية وتخصيص 18% منها بإقليم قناة السوي
 
  05/11/2019  
استعرض وزير الإسكان عددا من المشروعات القومية الكبرى التى نفذتها الدولة المصرية فى إقليم السويس وجنوب سيناء، موضحا أن الدولة وضعت خطة إنشاء مليون وحدة سكنية 18% منها بإقليم قناة السويس.

وأضاف وزير الإسكان خلال كلمته فى احتفالية افتتاح عدد من المشروعات القومية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، أنه تم الانتهاء من تنفيذ 3700 وحدة إسكان اجتماعى بمدن الطور وأبو زنيمة ونويبع، مشيرا إلى أن طرق النفق – شرم الشيخ بلغت تكلفته 5.6 مليار جنيه.

وشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، افتتاح عدد من المشروعات التنموية، فى نطاق محافظتي السويس وجنوب سيناء، وذلك فى إطار توجهات الدولة نحو افتتاح عدد من المشاريع الفترة المقبلة.

يشار إلى أن الدولة المصرية شهدت خلال الخمس سنوات الأخيرة، اهتمامًا كبيرًا فى كافة القطاعات، واستطاع الرئيس السيسى أن يدعم عددا من المشروعات القومية، لتخرج فى وقت قياسى.

  المزيد من الاخبار