أبو الغار ضيف صالون الجزويت.. يحاوره هشام أصلان     عاجل.. غدًا تعطيل الدراسة بمدارس القاهرة     السيسي يستقبل رؤساء المحاكم الدستورية الأفارقة وقيادات المخابرات     صور من حادث طريق المطار بعد وفاة 10 أشخاص     وقف عبد الله رشدى عن صعود المنبر بعد بث منشورات لا تليق بأدب الدعاة     حملة قومية للتطعيم ضد الحصبة والحصبة الألمانى 8 مارس المقبل     رئيس مجلس النواب يطالب بإعفاء مركز مجدى يعقوب من تراخيص البناء     عاجل.. تنفيذ حكم الإعدام في الإرهابى هشام عشماوي     وفد الفيفا يزور اتحاد الكرة لمناقشة اللائحة الجديدة ونظام الانتخابات     ضبط 1067 قضية تموينية.. أبرزها 62 ألف قرص مخدر مهرب جمركيا    
 

 

وزير الإسكان: إنشاء مليون وحدة سكنية وتخصيص 18% منها بإقليم قناة السوي
 
  05/11/2019  
استعرض وزير الإسكان عددا من المشروعات القومية الكبرى التى نفذتها الدولة المصرية فى إقليم السويس وجنوب سيناء، موضحا أن الدولة وضعت خطة إنشاء مليون وحدة سكنية 18% منها بإقليم قناة السويس.

وأضاف وزير الإسكان خلال كلمته فى احتفالية افتتاح عدد من المشروعات القومية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، أنه تم الانتهاء من تنفيذ 3700 وحدة إسكان اجتماعى بمدن الطور وأبو زنيمة ونويبع، مشيرا إلى أن طرق النفق – شرم الشيخ بلغت تكلفته 5.6 مليار جنيه.

وشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، افتتاح عدد من المشروعات التنموية، فى نطاق محافظتي السويس وجنوب سيناء، وذلك فى إطار توجهات الدولة نحو افتتاح عدد من المشاريع الفترة المقبلة.

يشار إلى أن الدولة المصرية شهدت خلال الخمس سنوات الأخيرة، اهتمامًا كبيرًا فى كافة القطاعات، واستطاع الرئيس السيسى أن يدعم عددا من المشروعات القومية، لتخرج فى وقت قياسى.

  المزيد من الاخبار