وزيرة الصناعة: جارى التنسيق مع الداخلية لمعرف نوع السيارات القديمة     حفظ سرية بيانات المجنى عليهم فى قضايا التحرش لحماية سمعتهم     جامعة الزقازيق تعلن افتتاح أول مستشفى لعزل الأطفال الأحد المقبل     اليوم.. قطع المياه عن حي ثان طنطا في الغربية لمدة 14 ساعة     تحول عينات حالات "كورونا" بفريق طنطا من إيجابية لسلبية     وزير التعليم عن حصول الطلاب على درجة سؤال الديناميكا: "كأنهم حلوا صح"     عبلة كامل: لو اعتزلت الفن هقول     استلام الكمامات القماش من المورد على دفعات وفق معدلات الإنتاج     لجنة مكافحة كورونا: أرقام إصابات الفتح الكامل ستظهر بعد أسبوعين     ترحيل موعد إجازة ثورة 30 يونيو للحكومة والخاص    
 

 

أشرف زكي يكشف: نادية لطفى خضعت لجراحة ولا تريد الإفصاح عن طبيعتها
 
  06/11/2019  
وقال زكي فى تصريحات له لموقع "إرم نيوز" الإماراتي، أنها حملته أمانة بعدم الإفصاح عن طبيعة الجراحة التي خضعت لها، إلا أنها حاليًّا خرجت إلى غرفة عادية وسمح الأطباء بزيارتها.

وتابع أن النجمة توجد حاليا فى مستشفى القوات المسلحة بالمعادي، وإن من تولى إجراء العملية لها هو البروفيسور جوزيف إسكندر وهو طبيب مصري ألماني يأتي بزيارات خاصة إلى مصر لإجراء جراحات أو الكشف على حالات معينة ثم يعود إلى ألمانيا.

وكانت الفنانة دنيا سمير غانم نشرت مؤخرا مجموعة صور، خلال زيارتها للفنانة نادية لطفى، مع والدتها الفنانة دلال عبد العزيز وشقيقتها ايمى و الفنانة رجاء الجداوي والاعلامية بوسى شلبي.

  المزيد من الاخبار