أبو الغار ضيف صالون الجزويت.. يحاوره هشام أصلان     عاجل.. غدًا تعطيل الدراسة بمدارس القاهرة     السيسي يستقبل رؤساء المحاكم الدستورية الأفارقة وقيادات المخابرات     صور من حادث طريق المطار بعد وفاة 10 أشخاص     وقف عبد الله رشدى عن صعود المنبر بعد بث منشورات لا تليق بأدب الدعاة     حملة قومية للتطعيم ضد الحصبة والحصبة الألمانى 8 مارس المقبل     رئيس مجلس النواب يطالب بإعفاء مركز مجدى يعقوب من تراخيص البناء     عاجل.. تنفيذ حكم الإعدام في الإرهابى هشام عشماوي     وفد الفيفا يزور اتحاد الكرة لمناقشة اللائحة الجديدة ونظام الانتخابات     ضبط 1067 قضية تموينية.. أبرزها 62 ألف قرص مخدر مهرب جمركيا    
 

 

أشرف زكي يكشف: نادية لطفى خضعت لجراحة ولا تريد الإفصاح عن طبيعتها
 
  06/11/2019  
وقال زكي فى تصريحات له لموقع "إرم نيوز" الإماراتي، أنها حملته أمانة بعدم الإفصاح عن طبيعة الجراحة التي خضعت لها، إلا أنها حاليًّا خرجت إلى غرفة عادية وسمح الأطباء بزيارتها.

وتابع أن النجمة توجد حاليا فى مستشفى القوات المسلحة بالمعادي، وإن من تولى إجراء العملية لها هو البروفيسور جوزيف إسكندر وهو طبيب مصري ألماني يأتي بزيارات خاصة إلى مصر لإجراء جراحات أو الكشف على حالات معينة ثم يعود إلى ألمانيا.

وكانت الفنانة دنيا سمير غانم نشرت مؤخرا مجموعة صور، خلال زيارتها للفنانة نادية لطفى، مع والدتها الفنانة دلال عبد العزيز وشقيقتها ايمى و الفنانة رجاء الجداوي والاعلامية بوسى شلبي.

  المزيد من الاخبار