توزيع حلوى المولد النبوي على الأسر الأكثر احتياجا في 4 قرى بدمياط     وفاة المخرج أحمد خضر.. والعزاء الأحد بالحامدية الشاذلية     عمرو يوسف وباسم سمرة والسعدني يعزون أكرم حسني في وفاة والده     العثور على جثة شاب متحللة داخل حفرة جبلية بالغردقة     إبهار جديد في افتتاح "بطولة الشباب": هنا أفريقيا من القاهرة     بسيوني يحيل واقعة ايقاف تسجيل برنامج من ماسبيرو من قبل رقيبة للتحقيق     اختفاء 60 حلقة من أرشيف برنامج "شاهد على العصر"     الكواليني في اون سبورت قريبا     فقرة سياحية في برنامج الست هانم     أشرف زكي: مقويات العضلات وراء وفاة هيثم أحمد زكي    
 

 

أشرف زكي يكشف: نادية لطفى خضعت لجراحة ولا تريد الإفصاح عن طبيعتها
 
  06/11/2019  
وقال زكي فى تصريحات له لموقع "إرم نيوز" الإماراتي، أنها حملته أمانة بعدم الإفصاح عن طبيعة الجراحة التي خضعت لها، إلا أنها حاليًّا خرجت إلى غرفة عادية وسمح الأطباء بزيارتها.

وتابع أن النجمة توجد حاليا فى مستشفى القوات المسلحة بالمعادي، وإن من تولى إجراء العملية لها هو البروفيسور جوزيف إسكندر وهو طبيب مصري ألماني يأتي بزيارات خاصة إلى مصر لإجراء جراحات أو الكشف على حالات معينة ثم يعود إلى ألمانيا.

وكانت الفنانة دنيا سمير غانم نشرت مؤخرا مجموعة صور، خلال زيارتها للفنانة نادية لطفى، مع والدتها الفنانة دلال عبد العزيز وشقيقتها ايمى و الفنانة رجاء الجداوي والاعلامية بوسى شلبي.

  المزيد من الاخبار