ماسبيرو يُطلق قناة تعليمية جديدة: سنكون بديلًا للمدرسة     سيول ومنازل منهارة.. قرية الديسمي بالجيزة تستغيث     انتهاء أول اجتماع بين هيكل ومكرم بالاتفاق على "مواجهة كورونا"     «المصري اليوم» تسمح للأمهات بالعمل من المنزل.. وتلغي «البصمة»     تعقيم المحطات وتطهيرها يوميًا لمكافحة كورونا     اتحاد الكرة يتسلم قميص المنتخب الجديد أغسطس المقبل     مصرع عروس وعاملة فلبينية فى حريق داخل نادى صحى بالنزهة     إيطاليا تخصص 25 مليار يورو لمكافحة انتشار فيروس كورونا فى البلاد     سقوط شقيقين وراء القرصنة الإلكترونية على موقع شركة وسرقة مليون جنيه      القبض على سائق واقعة التنمر على الشاب الصينى أعلى الطريق الدائرى    
 

 

السيسي يكلف الجيش والشرطة بتأمين طريق شرم الشيخ
 
  06/11/2019  
كلف الرئيس عبد الفتاح السيسي الجيش والشرطة من تأمين طريق شرم الشيخ والارتكازات الأمنية بالطريق وذلك عقب افتتاح طريق نفق شرم الشيخ.

وافتتح الرئيس السيسي اليوم، عددا من المشروعات التنموية في نطاق محافظتي السويس وجنوب سيناء، وتأتي الافتتاحيات في إطار توجهات الدولة نحو افتتاح عدد من المشاريع الفترة المقبلة.

وأكد الرئيس السيسي خلال الافتتاحات الجديدة بشركة النصر للكيماويات الوسيطة مؤخرا بأن الدولة ستفتتح العديد من المشاريع الفترة المقبلة.

  المزيد من الاخبار