توزيع حلوى المولد النبوي على الأسر الأكثر احتياجا في 4 قرى بدمياط     وفاة المخرج أحمد خضر.. والعزاء الأحد بالحامدية الشاذلية     عمرو يوسف وباسم سمرة والسعدني يعزون أكرم حسني في وفاة والده     العثور على جثة شاب متحللة داخل حفرة جبلية بالغردقة     إبهار جديد في افتتاح "بطولة الشباب": هنا أفريقيا من القاهرة     بسيوني يحيل واقعة ايقاف تسجيل برنامج من ماسبيرو من قبل رقيبة للتحقيق     اختفاء 60 حلقة من أرشيف برنامج "شاهد على العصر"     الكواليني في اون سبورت قريبا     فقرة سياحية في برنامج الست هانم     أشرف زكي: مقويات العضلات وراء وفاة هيثم أحمد زكي    
 

 

أشرف زكي: مقويات العضلات وراء وفاة هيثم أحمد زكي
 
  08/11/2019  
قال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إن وفاة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي كانت طبيعية؛ بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية، مؤكدًا أنه يؤيد الرواية المتعلقة بأن المغص والتقلصات التي أصابت الراحل كانت نتيجة تناول العقاقير ومقويات العضلات.

وأضاف "زكي"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "تفاعلكم"، المذاع على قناة "العربية"، أن الفنان الراحل أصيب بالإعياء والإرهاق بسبب التمارين وتعاطيه جرعة زائدة من العقاقير التي تسببت في إعيائه خلال فترة تواجده في الجيم.

وأشار إلى أن الشباب في سن الفنان الراحل هيثم أحمد زكي اعتادوا تناول العقاقير والمقويات المرتبطة بالرياضة وخاصة بالجيم، مؤكدا أن هناك العديد من الأشخاص أصيبوا بهبوط في الدورة الدموية بسبب مقويات العضلات.

وأوضح أنه لم يكن هناك أي شخص من عائلة الفنان هيثم أحمد زكي وقت استلام الجثمان، موضحًا أن شقيقه من والدته لم يتمكن من التواجد لاستلام الجثمان بسبب سفره إلى محافظة الشرقية.

  المزيد من الاخبار