بعد حادث المنيا.. الصحة تنفي التحقيق مع الطبيبات المتخلفات عن التدريب     استمرار فتح الملفات الطبية للمواطنين بــ6 محافظات     بلاغ للنائب العام لفتح تحقيق فى قضية طبيبات المنيا     ديلى ميل تتنبأ بعدم عودة الأمير هارى إلى كندا فى الوقت الراهن     تخصيص سلاسل تجارية وشوادر على مستوى الجمهورية بمناسبة عيد الشرطة     تجديد حبس متهمين بالنصب والاستيلاء على 955 ألف جنيه     تغيير مكان تشييع جثمان ماجدة الصباحى من الحصرى إلى مصطفى محمود     أول صورة لمحاولة اغتيال يوسف احمد ديدات     البرلمان يقدم استجواب لوزيرة الصحة بحادث الطبيبات     الوضع الإنسانى بالمخيمات السورية قد يتحول لقنبلة موقوتة    
 

 

اختفاء 60 حلقة من أرشيف برنامج "شاهد على العصر"
 
  08/11/2019  
أعرب عمر بطيشة، رئيس الإذاعة المصرية الأسبق، عن اندهاشه الشديد بسبب تكرار عرض حلقتين فقط من برنامجة الشهير "شاهد على العصر" على القناة الثقافية من أصل 60 حلقة.
وقال بطيشة، في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز" إنه منذ إدراج برنامج "شاهد على العصر" بخريطة القناة الثقافية في بداية الدورة البرامجية الحالية لم تذيع القناة إلا حلقتين مع حلمي بكر ودكتور زين نصار من أصل 60 حلقة وكل أسبوع تعاد إحدى هاتين الحلقتين، حيث أذيعت كل حلقة منهما ثلاث مرات حتى الآن.
ويتساءل عمر بطيشة اين ذهبت الـ60 حلقة من هذا البرنامج الشهير، خاصة أن معظم الحلقات الجديدة من البرنامج التي تم تصويرها عام 2010 هي من إخراج المخرج أشرف الغزالي رئيس القناة الثقافية التي تبث "شاهد على العصر" مطالبا المسئولين بماسبيرو توضيح ذلك وسبب عدم عرض باقى الحلقات.
لافتا إلى أنه تمت إذاعة وعرض الـ60 حلقة من قبل أكثر من مرة على شاشة القناة الثقافية من دون أي أزمات فما الذي طرأ على الحلقات الآن وهل اختفت أم تم مسحها وفى حالة وجودها فما هى أسباب عدم عرضها وتكرار حلقتين فقط ثلاث مرات وهناك 60 حلقة مع عمالقة في كافة المجالات.








  المزيد من الاخبار