أبو الغار ضيف صالون الجزويت.. يحاوره هشام أصلان     عاجل.. غدًا تعطيل الدراسة بمدارس القاهرة     السيسي يستقبل رؤساء المحاكم الدستورية الأفارقة وقيادات المخابرات     صور من حادث طريق المطار بعد وفاة 10 أشخاص     وقف عبد الله رشدى عن صعود المنبر بعد بث منشورات لا تليق بأدب الدعاة     حملة قومية للتطعيم ضد الحصبة والحصبة الألمانى 8 مارس المقبل     رئيس مجلس النواب يطالب بإعفاء مركز مجدى يعقوب من تراخيص البناء     عاجل.. تنفيذ حكم الإعدام في الإرهابى هشام عشماوي     وفد الفيفا يزور اتحاد الكرة لمناقشة اللائحة الجديدة ونظام الانتخابات     ضبط 1067 قضية تموينية.. أبرزها 62 ألف قرص مخدر مهرب جمركيا    
 

 

اختفاء 60 حلقة من أرشيف برنامج "شاهد على العصر"
 
  08/11/2019  
أعرب عمر بطيشة، رئيس الإذاعة المصرية الأسبق، عن اندهاشه الشديد بسبب تكرار عرض حلقتين فقط من برنامجة الشهير "شاهد على العصر" على القناة الثقافية من أصل 60 حلقة.
وقال بطيشة، في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز" إنه منذ إدراج برنامج "شاهد على العصر" بخريطة القناة الثقافية في بداية الدورة البرامجية الحالية لم تذيع القناة إلا حلقتين مع حلمي بكر ودكتور زين نصار من أصل 60 حلقة وكل أسبوع تعاد إحدى هاتين الحلقتين، حيث أذيعت كل حلقة منهما ثلاث مرات حتى الآن.
ويتساءل عمر بطيشة اين ذهبت الـ60 حلقة من هذا البرنامج الشهير، خاصة أن معظم الحلقات الجديدة من البرنامج التي تم تصويرها عام 2010 هي من إخراج المخرج أشرف الغزالي رئيس القناة الثقافية التي تبث "شاهد على العصر" مطالبا المسئولين بماسبيرو توضيح ذلك وسبب عدم عرض باقى الحلقات.
لافتا إلى أنه تمت إذاعة وعرض الـ60 حلقة من قبل أكثر من مرة على شاشة القناة الثقافية من دون أي أزمات فما الذي طرأ على الحلقات الآن وهل اختفت أم تم مسحها وفى حالة وجودها فما هى أسباب عدم عرضها وتكرار حلقتين فقط ثلاث مرات وهناك 60 حلقة مع عمالقة في كافة المجالات.








  المزيد من الاخبار