توزيع حلوى المولد النبوي على الأسر الأكثر احتياجا في 4 قرى بدمياط     وفاة المخرج أحمد خضر.. والعزاء الأحد بالحامدية الشاذلية     عمرو يوسف وباسم سمرة والسعدني يعزون أكرم حسني في وفاة والده     العثور على جثة شاب متحللة داخل حفرة جبلية بالغردقة     إبهار جديد في افتتاح "بطولة الشباب": هنا أفريقيا من القاهرة     بسيوني يحيل واقعة ايقاف تسجيل برنامج من ماسبيرو من قبل رقيبة للتحقيق     اختفاء 60 حلقة من أرشيف برنامج "شاهد على العصر"     الكواليني في اون سبورت قريبا     فقرة سياحية في برنامج الست هانم     أشرف زكي: مقويات العضلات وراء وفاة هيثم أحمد زكي    
 

 

اختفاء 60 حلقة من أرشيف برنامج "شاهد على العصر"
 
  08/11/2019  
أعرب عمر بطيشة، رئيس الإذاعة المصرية الأسبق، عن اندهاشه الشديد بسبب تكرار عرض حلقتين فقط من برنامجة الشهير "شاهد على العصر" على القناة الثقافية من أصل 60 حلقة.
وقال بطيشة، في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز" إنه منذ إدراج برنامج "شاهد على العصر" بخريطة القناة الثقافية في بداية الدورة البرامجية الحالية لم تذيع القناة إلا حلقتين مع حلمي بكر ودكتور زين نصار من أصل 60 حلقة وكل أسبوع تعاد إحدى هاتين الحلقتين، حيث أذيعت كل حلقة منهما ثلاث مرات حتى الآن.
ويتساءل عمر بطيشة اين ذهبت الـ60 حلقة من هذا البرنامج الشهير، خاصة أن معظم الحلقات الجديدة من البرنامج التي تم تصويرها عام 2010 هي من إخراج المخرج أشرف الغزالي رئيس القناة الثقافية التي تبث "شاهد على العصر" مطالبا المسئولين بماسبيرو توضيح ذلك وسبب عدم عرض باقى الحلقات.
لافتا إلى أنه تمت إذاعة وعرض الـ60 حلقة من قبل أكثر من مرة على شاشة القناة الثقافية من دون أي أزمات فما الذي طرأ على الحلقات الآن وهل اختفت أم تم مسحها وفى حالة وجودها فما هى أسباب عدم عرضها وتكرار حلقتين فقط ثلاث مرات وهناك 60 حلقة مع عمالقة في كافة المجالات.








  المزيد من الاخبار