سمكة مفترسة تهاجم طائرة دون طيار تحلق على ارتفاع منخفض     السيسي عن "الأحوال الشخصية": لن أوقع على قانون غير منصف للمرأة     خريطة لرصف الطرق الداخلية خلال 3 سنوات بتكلفة 17 مليار جنيه     بدء تسليم قطع أراضى الإسكان الاجتماعى والأكثر تميزاً 5 يناير     فاكسيرا: توفير مصل الأنفلونزا بـ13 منفذًا للتطعيمات.. الجرعة بـ65 جنيه     رئيس النواب: إشكالية الشهر العقارى ترتبط بجودة الخدمة وتحديث الإدارة     إحالة دعوى تطالب مؤسس فيس بوك بحذف الصفحات المحرضة ضد مصر للمفوضين     12 اختصاصا لجهاز حماية المستهلك بالقانون.. أبرزها ضبط الأسواق     انطلاق المرحلة العاشرة لمبادرة الداخلية "كلنا واحد" للسلع الغذائية     السيسى يفتتح اليوم مؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات    
 

 

"إعلام القليوبية" يحتفل باليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة
 
  25/11/2019  
نظمت الإدارة العامة للإعلام بالقليوبية بالتعاون مع كلية الطب جامعة بنها جلسة استماع مع توجيه التربية البيئية والسكانية بمديرية التربية والتعليم اليوم الإثنين، لوضع خطة للتحرك لمكافحة العنف ضد المرأة في إطار احتفالات محافظة القليوبية باليوم العالمى لمناهضة العنف ضد النساء والذي يوافق 25 نوفمبر من كل عام.

أكد الدكتور رمضان عرفة مدير عام إعلام القليوبية، أن العنف ضد المرأة انتهاك واضح وصريح لحقوق الإنسان وله عواقب خطيرة لا تقتصر على المرأة فقط، بل تؤثر في المجتمع بأكمله، لما يترتب عليه من آثار اجتماعيّة واقتصاديّة خطيرة، مشددا على مسئولية الإعلاميين في مواجهة التصدى لهذه الظاهرة الخطيرة التي تتعارض مع الشرائع السماوية والتشريعات الدولية.

وأوضح أن وسائل الإعلام ينبغى عليها المشاركة المباشرة والصحيحة في التصدي للعنف بشتى صوره، من خلال استبدال المعلومات الخاطئة حول العنف ومخاطره وآثاره على الأسرة والمجتمع بمعلومات حقيقية ودقيقة وذلك من خلال المختصين بقضايا المرأة والطفل ومنظمات حقوق الإنسان.

  المزيد من الاخبار