التعاون الدولى تبحث مع رئيس مؤسسة التمويل الدولية توسيع نشاطها بمصر     نماذج لأسئلة امتحانات الثانوية العامة بموقع الوزارة الأسبوع المقبل     وفاة 22 شخصا بفيروس كورونا فى إيران.. و141 إصابة مؤكدة     غدا.. قطع المياه عن 5 مناطق بالجيزة لمدة 10 ساعات     السعودية تخصص رقم تليفون وإيميل للرد الحاصلين على تأشيرات عمرة     وفاة سفير إيران الأسبق فى مصر بعد إصابته بفيروس كورونا فى قم     الكويت تؤجل امتحانات جميع المراحل الدراسية بعد عيد الفطر بسبب كورونا     أبو الغار ضيف صالون الجزويت.. يحاوره هشام أصلان     عاجل.. غدًا تعطيل الدراسة بمدارس القاهرة     السيسي يستقبل رؤساء المحاكم الدستورية الأفارقة وقيادات المخابرات    
 

 

"إعلام القليوبية" يحتفل باليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة
 
  25/11/2019  
نظمت الإدارة العامة للإعلام بالقليوبية بالتعاون مع كلية الطب جامعة بنها جلسة استماع مع توجيه التربية البيئية والسكانية بمديرية التربية والتعليم اليوم الإثنين، لوضع خطة للتحرك لمكافحة العنف ضد المرأة في إطار احتفالات محافظة القليوبية باليوم العالمى لمناهضة العنف ضد النساء والذي يوافق 25 نوفمبر من كل عام.

أكد الدكتور رمضان عرفة مدير عام إعلام القليوبية، أن العنف ضد المرأة انتهاك واضح وصريح لحقوق الإنسان وله عواقب خطيرة لا تقتصر على المرأة فقط، بل تؤثر في المجتمع بأكمله، لما يترتب عليه من آثار اجتماعيّة واقتصاديّة خطيرة، مشددا على مسئولية الإعلاميين في مواجهة التصدى لهذه الظاهرة الخطيرة التي تتعارض مع الشرائع السماوية والتشريعات الدولية.

وأوضح أن وسائل الإعلام ينبغى عليها المشاركة المباشرة والصحيحة في التصدي للعنف بشتى صوره، من خلال استبدال المعلومات الخاطئة حول العنف ومخاطره وآثاره على الأسرة والمجتمع بمعلومات حقيقية ودقيقة وذلك من خلال المختصين بقضايا المرأة والطفل ومنظمات حقوق الإنسان.

  المزيد من الاخبار