بعد حادث المنيا.. الصحة تنفي التحقيق مع الطبيبات المتخلفات عن التدريب     استمرار فتح الملفات الطبية للمواطنين بــ6 محافظات     بلاغ للنائب العام لفتح تحقيق فى قضية طبيبات المنيا     ديلى ميل تتنبأ بعدم عودة الأمير هارى إلى كندا فى الوقت الراهن     تخصيص سلاسل تجارية وشوادر على مستوى الجمهورية بمناسبة عيد الشرطة     تجديد حبس متهمين بالنصب والاستيلاء على 955 ألف جنيه     تغيير مكان تشييع جثمان ماجدة الصباحى من الحصرى إلى مصطفى محمود     أول صورة لمحاولة اغتيال يوسف احمد ديدات     البرلمان يقدم استجواب لوزيرة الصحة بحادث الطبيبات     الوضع الإنسانى بالمخيمات السورية قد يتحول لقنبلة موقوتة    
 

 

موظفو المتابعة يطلبون لائحة البرامجيين بالتليفزيون
 
  27/11/2019  
لعاملين بإدارة المتابعة المركزية بالهيئة الوطنية للإعلام يشتكون بسبب معاملتهم ماليا على انهم موظفون إداريون داخل مبني التليفزيون.

ورغم أداء العاملين بمتابعة مهام برامجية خاصة بمراقبة وكتابة ملاحظات عديدة تخص البرامج والشاشة إلا أن المسئولين في ماسبيرو يصرون على إعطائهم رواتب إدارية ما دعا الكثيرين فيهم لمطالبة قيادات الأمانة العامة بالسعي لحل تلك المشكلة والعمل على مساواتهم بزملائهم في الوظائف البرامجية ومنحهم ذات اللائحة.

ويمتلك مبني ماسبيرو إدارة هامة لمتابعة وإعداد بحوث المشاهدين والمستمعين تراجع كافة المنتج الإعلامي من شاشات وإذاعات التليفزيون وتعد تقارير دورية عنه.

  المزيد من الاخبار