وزيرة الصناعة: جارى التنسيق مع الداخلية لمعرف نوع السيارات القديمة     حفظ سرية بيانات المجنى عليهم فى قضايا التحرش لحماية سمعتهم     جامعة الزقازيق تعلن افتتاح أول مستشفى لعزل الأطفال الأحد المقبل     اليوم.. قطع المياه عن حي ثان طنطا في الغربية لمدة 14 ساعة     تحول عينات حالات "كورونا" بفريق طنطا من إيجابية لسلبية     وزير التعليم عن حصول الطلاب على درجة سؤال الديناميكا: "كأنهم حلوا صح"     عبلة كامل: لو اعتزلت الفن هقول     استلام الكمامات القماش من المورد على دفعات وفق معدلات الإنتاج     لجنة مكافحة كورونا: أرقام إصابات الفتح الكامل ستظهر بعد أسبوعين     ترحيل موعد إجازة ثورة 30 يونيو للحكومة والخاص    
 

 

موظفو المتابعة يطلبون لائحة البرامجيين بالتليفزيون
 
  27/11/2019  
لعاملين بإدارة المتابعة المركزية بالهيئة الوطنية للإعلام يشتكون بسبب معاملتهم ماليا على انهم موظفون إداريون داخل مبني التليفزيون.

ورغم أداء العاملين بمتابعة مهام برامجية خاصة بمراقبة وكتابة ملاحظات عديدة تخص البرامج والشاشة إلا أن المسئولين في ماسبيرو يصرون على إعطائهم رواتب إدارية ما دعا الكثيرين فيهم لمطالبة قيادات الأمانة العامة بالسعي لحل تلك المشكلة والعمل على مساواتهم بزملائهم في الوظائف البرامجية ومنحهم ذات اللائحة.

ويمتلك مبني ماسبيرو إدارة هامة لمتابعة وإعداد بحوث المشاهدين والمستمعين تراجع كافة المنتج الإعلامي من شاشات وإذاعات التليفزيون وتعد تقارير دورية عنه.

  المزيد من الاخبار