بعد حادث المنيا.. الصحة تنفي التحقيق مع الطبيبات المتخلفات عن التدريب     استمرار فتح الملفات الطبية للمواطنين بــ6 محافظات     بلاغ للنائب العام لفتح تحقيق فى قضية طبيبات المنيا     ديلى ميل تتنبأ بعدم عودة الأمير هارى إلى كندا فى الوقت الراهن     تخصيص سلاسل تجارية وشوادر على مستوى الجمهورية بمناسبة عيد الشرطة     تجديد حبس متهمين بالنصب والاستيلاء على 955 ألف جنيه     تغيير مكان تشييع جثمان ماجدة الصباحى من الحصرى إلى مصطفى محمود     أول صورة لمحاولة اغتيال يوسف احمد ديدات     البرلمان يقدم استجواب لوزيرة الصحة بحادث الطبيبات     الوضع الإنسانى بالمخيمات السورية قد يتحول لقنبلة موقوتة    
 

 

مصرع 22 شخصا وإصابة 21 آخرين فى انقلاب حافلة سياحية بتونس
 
  01/12/2019  
أعلنت وزارة الداخلية التونسية أن حادث انقلاب الحافلة السياحية الذى وقع صباح اليوم بمنطقة "عين السنوسي" أسفر عن مصرع 22 شخصا وإصابة 21 آخرين.

وأضافت وزارة الداخلية التونسية فى بيان لها، أن الحافلة كانت تقل 43 شخصا فى إطار رحلة سياحية ترفيهية من تونس العاصمة فى اتجاه عين دراهم، فى مجرى وادى بعد تجاوزها لحاجز حديدي.

ولفت البيان، إلى أنه تمت مباشرة عمليات الإنقاذ من طرف وحدات الحماية المدنية وهياكل الصحة العمومية. وتمثلت الحصيلة الأولية للحادث فى وفاة 22 شخصا وإصابة 21 آخرين تم نقلهم إلى مستشفيات عمدون وباجة لتلقى الإسعافات.

وأشار البيان، إلى أنه تم التنسيق فى هذا الإطار مع الهياكل المعنية بوزارة الصحة العمومية لتسخير الاطار الطبى الضرورى لذلك وأنه تم تكوين خلية أزمة لمتابعة الموضوع على مستوى مصالح وزارة الداخلية.

  المزيد من الاخبار