طرح لقاح مودرنا لفيروس كورونا فى بريطانيا العام المقبل     اعتداءات بالضرب على مسيرة سلمية لـ"دعم ترامب" في واشنطن      تخفيف الحكم على المتهمين بقتل نجل المذيعة مروة ميمى لـ 6 أشهر     أرقام تنتظر الزمالك في حالة تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا     خريطة انقطاع التيار الكهربائى غدا بأحياء الجيزة     صحة الغربية تعلن نتيجة فحص اهالي "نجريج" بعد اصابة محمد صلاح بكورونا      وفاة اللواء ياسر عسر إثر سقوطه بهواية مترو المسرة     نقيب الزراعيين: 1.4 مليار تكلفة المشروعات التنموية والخدمية في مطروح      الوطنية للانتخابات تعلن فوز القائمة الوطنية من أجل مصر     إطلاق أول قرص صلب بسرعة 1000 جيجا بايت/ ثانية    
 

 

مصرع 22 شخصا وإصابة 21 آخرين فى انقلاب حافلة سياحية بتونس
 
  01/12/2019  
أعلنت وزارة الداخلية التونسية أن حادث انقلاب الحافلة السياحية الذى وقع صباح اليوم بمنطقة "عين السنوسي" أسفر عن مصرع 22 شخصا وإصابة 21 آخرين.

وأضافت وزارة الداخلية التونسية فى بيان لها، أن الحافلة كانت تقل 43 شخصا فى إطار رحلة سياحية ترفيهية من تونس العاصمة فى اتجاه عين دراهم، فى مجرى وادى بعد تجاوزها لحاجز حديدي.

ولفت البيان، إلى أنه تمت مباشرة عمليات الإنقاذ من طرف وحدات الحماية المدنية وهياكل الصحة العمومية. وتمثلت الحصيلة الأولية للحادث فى وفاة 22 شخصا وإصابة 21 آخرين تم نقلهم إلى مستشفيات عمدون وباجة لتلقى الإسعافات.

وأشار البيان، إلى أنه تم التنسيق فى هذا الإطار مع الهياكل المعنية بوزارة الصحة العمومية لتسخير الاطار الطبى الضرورى لذلك وأنه تم تكوين خلية أزمة لمتابعة الموضوع على مستوى مصالح وزارة الداخلية.

  المزيد من الاخبار