وزيرة الصناعة: جارى التنسيق مع الداخلية لمعرف نوع السيارات القديمة     حفظ سرية بيانات المجنى عليهم فى قضايا التحرش لحماية سمعتهم     جامعة الزقازيق تعلن افتتاح أول مستشفى لعزل الأطفال الأحد المقبل     اليوم.. قطع المياه عن حي ثان طنطا في الغربية لمدة 14 ساعة     تحول عينات حالات "كورونا" بفريق طنطا من إيجابية لسلبية     وزير التعليم عن حصول الطلاب على درجة سؤال الديناميكا: "كأنهم حلوا صح"     عبلة كامل: لو اعتزلت الفن هقول     استلام الكمامات القماش من المورد على دفعات وفق معدلات الإنتاج     لجنة مكافحة كورونا: أرقام إصابات الفتح الكامل ستظهر بعد أسبوعين     ترحيل موعد إجازة ثورة 30 يونيو للحكومة والخاص    
 

 

مصرع 22 شخصا وإصابة 21 آخرين فى انقلاب حافلة سياحية بتونس
 
  01/12/2019  
أعلنت وزارة الداخلية التونسية أن حادث انقلاب الحافلة السياحية الذى وقع صباح اليوم بمنطقة "عين السنوسي" أسفر عن مصرع 22 شخصا وإصابة 21 آخرين.

وأضافت وزارة الداخلية التونسية فى بيان لها، أن الحافلة كانت تقل 43 شخصا فى إطار رحلة سياحية ترفيهية من تونس العاصمة فى اتجاه عين دراهم، فى مجرى وادى بعد تجاوزها لحاجز حديدي.

ولفت البيان، إلى أنه تمت مباشرة عمليات الإنقاذ من طرف وحدات الحماية المدنية وهياكل الصحة العمومية. وتمثلت الحصيلة الأولية للحادث فى وفاة 22 شخصا وإصابة 21 آخرين تم نقلهم إلى مستشفيات عمدون وباجة لتلقى الإسعافات.

وأشار البيان، إلى أنه تم التنسيق فى هذا الإطار مع الهياكل المعنية بوزارة الصحة العمومية لتسخير الاطار الطبى الضرورى لذلك وأنه تم تكوين خلية أزمة لمتابعة الموضوع على مستوى مصالح وزارة الداخلية.

  المزيد من الاخبار