بعد وقف رحلات العمرة.. إجراءات استرداد قيمة تذكرة الطيران     المكسيك تسجل أول إصابة بكورونا     التعاون الدولى تبحث مع رئيس مؤسسة التمويل الدولية توسيع نشاطها بمصر     نماذج لأسئلة امتحانات الثانوية العامة بموقع الوزارة الأسبوع المقبل     وفاة 22 شخصا بفيروس كورونا فى إيران.. و141 إصابة مؤكدة     غدا.. قطع المياه عن 5 مناطق بالجيزة لمدة 10 ساعات     السعودية تخصص رقم تليفون وإيميل للرد الحاصلين على تأشيرات عمرة     وفاة سفير إيران الأسبق فى مصر بعد إصابته بفيروس كورونا فى قم     الكويت تؤجل امتحانات جميع المراحل الدراسية بعد عيد الفطر بسبب كورونا     أبو الغار ضيف صالون الجزويت.. يحاوره هشام أصلان    
 

 

الأدوية وأطعمة الأطفال المسموح بحملها على الطائرة
 
  10/01/2020  
تسمح شركة مصر للطيران للمسافرين بحمل الأدوية وأطعمة الاطفال على متن الطائرة، وفقا لمجموعة من الشروط الواجب اتباعها، حتي لا يتم مصادرة تلك الأدوية والأطعمة.

- يسمح بحمل الأدوية الضرورية وأطعمة الأطفال بكميات أكبر من حد العبوة 100 مل، ويجب الحرص على حمل المستندات التي تؤكد أهمية الأدوية أثناء الرحلة إن طُلبت منك.



- قد يشترط الراكب اختبار ألبان الأطفال، أو الماء المعقم، أو الأطعمة السائلة للتأكد من كونها أصلية، وتوصي مصر للطيران بترتيب ذلك قبل إنهاء إجراءات السفر لتجنب أي تعطيل غير ضروري.



- ينبغي أن تكون لكل دواء يحمله العميل في الأمتعة الخفيفة أو يحمله، معه بطاقة مطبوعة بطريقة احترافية تبين ماهية الدواء أو اسم الشركة المصنعة أو يرفق به البطاقة الصيدلانية.



- يمكن حمل أدوات/مستلزمات مرض السكري بما في ذلك الحقن، ولكن سيتم فحص تلك الأدوات للتأكد من عدم إخفاء أية أشياء ممنوعة.


  المزيد من الاخبار