الاقتصاد المصرى ينمو بقوة بفضل الإصلاحات ومبادرات البنك المركزى     معرض الكتاب يستقبل الجمهور 9 ساعات يوميا ويوفر 7 خطوط للمواصلات     الرئيس السيسي يكرم عددا من رجال الداخلية المتميزين بحفل عيد الشرطة     الداخلية: بدء تشغيل ماكينات الأحوال المدنية لاستخراج الوثائق فى 25 ينا     "الست هانم" يستضيف محررتى ملف "اللى استشهد مامتش"      مصر تبدأ فى فحص المسافرين القادمين من الصين بعد انتشار فيروس كورونا     مجلس الشيوخ الأمريكى يوافق على قواعد محاكمة ترامب     سوبر كورة.. الزمالك لا يمانع فى رحيل محمد عواد بشرط     السجن 5 سنوات لمتهم بتهريب أقراص مخدرة من مطار سوهاج     البورصة المصرية تبدأ تعاملاتها على ارتفاع جماعى بمشتريات المصريين    
 

 

الأدوية وأطعمة الأطفال المسموح بحملها على الطائرة
 
  10/01/2020  
تسمح شركة مصر للطيران للمسافرين بحمل الأدوية وأطعمة الاطفال على متن الطائرة، وفقا لمجموعة من الشروط الواجب اتباعها، حتي لا يتم مصادرة تلك الأدوية والأطعمة.

- يسمح بحمل الأدوية الضرورية وأطعمة الأطفال بكميات أكبر من حد العبوة 100 مل، ويجب الحرص على حمل المستندات التي تؤكد أهمية الأدوية أثناء الرحلة إن طُلبت منك.



- قد يشترط الراكب اختبار ألبان الأطفال، أو الماء المعقم، أو الأطعمة السائلة للتأكد من كونها أصلية، وتوصي مصر للطيران بترتيب ذلك قبل إنهاء إجراءات السفر لتجنب أي تعطيل غير ضروري.



- ينبغي أن تكون لكل دواء يحمله العميل في الأمتعة الخفيفة أو يحمله، معه بطاقة مطبوعة بطريقة احترافية تبين ماهية الدواء أو اسم الشركة المصنعة أو يرفق به البطاقة الصيدلانية.



- يمكن حمل أدوات/مستلزمات مرض السكري بما في ذلك الحقن، ولكن سيتم فحص تلك الأدوات للتأكد من عدم إخفاء أية أشياء ممنوعة.


  المزيد من الاخبار