ماسبيرو يُطلق قناة تعليمية جديدة: سنكون بديلًا للمدرسة     سيول ومنازل منهارة.. قرية الديسمي بالجيزة تستغيث     انتهاء أول اجتماع بين هيكل ومكرم بالاتفاق على "مواجهة كورونا"     «المصري اليوم» تسمح للأمهات بالعمل من المنزل.. وتلغي «البصمة»     تعقيم المحطات وتطهيرها يوميًا لمكافحة كورونا     اتحاد الكرة يتسلم قميص المنتخب الجديد أغسطس المقبل     مصرع عروس وعاملة فلبينية فى حريق داخل نادى صحى بالنزهة     إيطاليا تخصص 25 مليار يورو لمكافحة انتشار فيروس كورونا فى البلاد     سقوط شقيقين وراء القرصنة الإلكترونية على موقع شركة وسرقة مليون جنيه      القبض على سائق واقعة التنمر على الشاب الصينى أعلى الطريق الدائرى    
 

 

الحكومه تسقط فى امتحان "اللغه العربيه "بعد سقوط "السيستم "
 
  11/01/2020  
كشف مصدر للقرار العربى عن سقوط "السيستم" فى بعض المدارس الثانويه بالمعادى وشبرا الخيمه اثناء تأدية طلاب الصف الثانى الثانوى لامتحان مادة اللغه العربيه حيث فوجىء الطلاب بعدم فتح سيستم الامتحان بعد إعطاء ممثل "اى تى"رقم لإدخاله على الجهاز لبدء الامتحان الا انهم اكتشفوا بانه مغلق مما اضطرت ادارة المدارس لإجراء الامتحان ورقيا .

فى الوقت نفسه خرج اهالى الطلاب فى المعادى وشبرا الخيمه غاضبين من تصميم الدوله لتطبيق هذا النظام رغم فشله للعام الثانى على التوالى متسائلين كيف يتم تطبيق هذا النظام ايضا فى امتحان الصف الثالث الثانوى العام القادم مستشعرين الخوف على مستقبل ابنائهم من هذا النظام الذى يقضى على نظام تكافؤ القرص حيث يؤدى طلاب المدارس الخاصه والمنازل والخدمات الامتحان ورقيا فى حين ان بقية المدارس يكون بنظام "الاوبن بوك". يذكر ان سؤال التعبير جاء فى نظام الجديد عن كتابة قصة شخصيه ضمن القصص التى تم دراستها فى اللغه العربيه فى حين فى الورقى طلبوا من الطلاب كتابة موضوع تعبير عن الثقافه فأين تكافؤ الفرص ؟

  المزيد من الاخبار