ماسبيرو يُطلق قناة تعليمية جديدة: سنكون بديلًا للمدرسة     سيول ومنازل منهارة.. قرية الديسمي بالجيزة تستغيث     انتهاء أول اجتماع بين هيكل ومكرم بالاتفاق على "مواجهة كورونا"     «المصري اليوم» تسمح للأمهات بالعمل من المنزل.. وتلغي «البصمة»     تعقيم المحطات وتطهيرها يوميًا لمكافحة كورونا     اتحاد الكرة يتسلم قميص المنتخب الجديد أغسطس المقبل     مصرع عروس وعاملة فلبينية فى حريق داخل نادى صحى بالنزهة     إيطاليا تخصص 25 مليار يورو لمكافحة انتشار فيروس كورونا فى البلاد     سقوط شقيقين وراء القرصنة الإلكترونية على موقع شركة وسرقة مليون جنيه      القبض على سائق واقعة التنمر على الشاب الصينى أعلى الطريق الدائرى    
 

 

دينا عبدالكريم تنضم لبرنامج «صباح الخير يا مصر»
 
  12/01/2020  
أكدت مصادر من داخل الهيئة الوطنية للإعلام، لـ"الدستور"، انضمام الإعلامية دينا عبدالكريم، للمشاركة في تقديم برنامج "صباح الخير يا مصر"، ضمن خطة تطوير ملف الهيئة الوطنية للإعلام، حيث يشرف الإعلامي ألبرت شفيق على ملف التطوير، لتنضم بذلك دينا عبدالكريم لكتيبة المذيعين، هم أسما قنديل، هبة جلال، جومانا بدوي، محمد الشاذلي وهدير أبوزيد.

يذكر أن دينا عبدالكريم مذيعة مصرية، وكاتبة في جريدة "المصري اليوم"، ومؤسس شركة ميديولوجي للإنتاج والتدريب، وقدمت برامج عدة أبرزها "القاهرة 360"، كما شاركت في تقديم مؤتمرات الشباب.

  المزيد من الاخبار