أبو الغار ضيف صالون الجزويت.. يحاوره هشام أصلان     عاجل.. غدًا تعطيل الدراسة بمدارس القاهرة     السيسي يستقبل رؤساء المحاكم الدستورية الأفارقة وقيادات المخابرات     صور من حادث طريق المطار بعد وفاة 10 أشخاص     وقف عبد الله رشدى عن صعود المنبر بعد بث منشورات لا تليق بأدب الدعاة     حملة قومية للتطعيم ضد الحصبة والحصبة الألمانى 8 مارس المقبل     رئيس مجلس النواب يطالب بإعفاء مركز مجدى يعقوب من تراخيص البناء     عاجل.. تنفيذ حكم الإعدام في الإرهابى هشام عشماوي     وفد الفيفا يزور اتحاد الكرة لمناقشة اللائحة الجديدة ونظام الانتخابات     ضبط 1067 قضية تموينية.. أبرزها 62 ألف قرص مخدر مهرب جمركيا    
 

 

وزير الخارجية يتوجه إلى واشنطن للمشاركة فى اجتماع ثلاثى حول سد النهضة
 
  26/01/2020  
توجه وزير الخارجية سامح شكرى، إلى واشنطن، للمشاركة فى اجتماعات الجولة الأخيرة لوزراء الخارجية والرى فى مصر والسودان وإثيوبيا حول سد النهضة، والذى يعقد هناك يومى الثلاثاء والأربعاء القادمين، وتجرى هذه المفاوضات بمشاركة واشنطن والبنك الدولى من أجل الوصول إلى توافق بين مصر وإثيوبيا حول قواعد ملء وإدارة السد .

كان من المأمول، التوصل إلى اتفاق فى هذا الشأن، خلال الاجتماع الماضى فى واشنطن منتصف الشهر الحالى، لكن الأطراف الثلاثة اتفقت على عقد اجتماع آخر يوم الثلاثاء للتوصل إلى اتفاق شامل حول ملء وإدارة السد.

  المزيد من الاخبار