أبو الغار ضيف صالون الجزويت.. يحاوره هشام أصلان     عاجل.. غدًا تعطيل الدراسة بمدارس القاهرة     السيسي يستقبل رؤساء المحاكم الدستورية الأفارقة وقيادات المخابرات     صور من حادث طريق المطار بعد وفاة 10 أشخاص     وقف عبد الله رشدى عن صعود المنبر بعد بث منشورات لا تليق بأدب الدعاة     حملة قومية للتطعيم ضد الحصبة والحصبة الألمانى 8 مارس المقبل     رئيس مجلس النواب يطالب بإعفاء مركز مجدى يعقوب من تراخيص البناء     عاجل.. تنفيذ حكم الإعدام في الإرهابى هشام عشماوي     وفد الفيفا يزور اتحاد الكرة لمناقشة اللائحة الجديدة ونظام الانتخابات     ضبط 1067 قضية تموينية.. أبرزها 62 ألف قرص مخدر مهرب جمركيا    
 

 

مؤتمر تحضيري لاطلاق العلامة التجارية للسياحة الاستشفائية فى مصر
 
  12/02/2020  
كشف المهندس هانى العسال وكيل غرفة التطوير العقاري، رئيس مجلس ادارة مجموعة مصر ايطاليا عن عقد مؤتمر تحضيرى يوم 30 يناير الجاري عن مستقبل السياحة الاستشفائية فى مصر، وذلك بمشاركة عدد من المسؤلين وعلى رأسهم وزير السياحة والاثار ومحافظي جنوب سيناء والقاهرة وعددد من رجال الصناعة.

وأكد العسال فى تصريحات خاصة على أن المؤتمر سيناقش اطلاق العلامة التجارية للسياحة الاستشفائية فى مصر، وذلك فى اطار اهتمام الدولة بهذا القطاع الحيوي للاستفادة من الامكانيات والموارد التى تتمتع بها مصر على مدار التاريخ بهذا المجال.

أوضح أن السياحة الاستشفائي تحققة تحقق ايرادات بمليارات الدولارات سنويا ويتم انفاق قرابة الـ 37 مليار دولار عالميا بالسياحة الاستشفائية ونأمل أن تستحوذ مصر على حصة منها وخاصة وأنه تتوافر بها1500 عين كبريتية وغيرها من الامكانيات.

وأشار إلى انشاء هيئة قومية للسياحة الاستشفائية برئاسة واشراف الرئيس السيسي وستتولى وضع القوانين والمعايير للنهوض بالقطاع.

  المزيد من الاخبار