ماسبيرو يُطلق قناة تعليمية جديدة: سنكون بديلًا للمدرسة     سيول ومنازل منهارة.. قرية الديسمي بالجيزة تستغيث     انتهاء أول اجتماع بين هيكل ومكرم بالاتفاق على "مواجهة كورونا"     «المصري اليوم» تسمح للأمهات بالعمل من المنزل.. وتلغي «البصمة»     تعقيم المحطات وتطهيرها يوميًا لمكافحة كورونا     اتحاد الكرة يتسلم قميص المنتخب الجديد أغسطس المقبل     مصرع عروس وعاملة فلبينية فى حريق داخل نادى صحى بالنزهة     إيطاليا تخصص 25 مليار يورو لمكافحة انتشار فيروس كورونا فى البلاد     سقوط شقيقين وراء القرصنة الإلكترونية على موقع شركة وسرقة مليون جنيه      القبض على سائق واقعة التنمر على الشاب الصينى أعلى الطريق الدائرى    
 

 

مؤتمر تحضيري لاطلاق العلامة التجارية للسياحة الاستشفائية فى مصر
 
  12/02/2020  
كشف المهندس هانى العسال وكيل غرفة التطوير العقاري، رئيس مجلس ادارة مجموعة مصر ايطاليا عن عقد مؤتمر تحضيرى يوم 30 يناير الجاري عن مستقبل السياحة الاستشفائية فى مصر، وذلك بمشاركة عدد من المسؤلين وعلى رأسهم وزير السياحة والاثار ومحافظي جنوب سيناء والقاهرة وعددد من رجال الصناعة.

وأكد العسال فى تصريحات خاصة على أن المؤتمر سيناقش اطلاق العلامة التجارية للسياحة الاستشفائية فى مصر، وذلك فى اطار اهتمام الدولة بهذا القطاع الحيوي للاستفادة من الامكانيات والموارد التى تتمتع بها مصر على مدار التاريخ بهذا المجال.

أوضح أن السياحة الاستشفائي تحققة تحقق ايرادات بمليارات الدولارات سنويا ويتم انفاق قرابة الـ 37 مليار دولار عالميا بالسياحة الاستشفائية ونأمل أن تستحوذ مصر على حصة منها وخاصة وأنه تتوافر بها1500 عين كبريتية وغيرها من الامكانيات.

وأشار إلى انشاء هيئة قومية للسياحة الاستشفائية برئاسة واشراف الرئيس السيسي وستتولى وضع القوانين والمعايير للنهوض بالقطاع.

  المزيد من الاخبار