كورونا يحدث التهابات بالعين والعدسات اللاصقة أكثر عرضة للفيروس     مسلسل «الاختيار» عمل وطنى قبل أن يكون فنيًا     مشادة بين نقيب الإعلاميين ومحامى رامز جلال على الهواء بسبب "مجنون رسمى     وزير التعليم لطلاب يتفقون على الغش: استعدوا لامتحان الدور الثانى     مؤسسة بهية تطلق “بوابة تعقيم ذكية” للتصدي لكورونا     الكاتبة الصحفية و الناقدة ناهد عز العرب في ذمة الله     انتظام عملية دخول الطلاب على الاختبار التجريبي للفيزياء 100%     السيسي يعزي أسرة الشهيد البطل الحوفي..      عم محمد الحوفي يكشف تفاصيل آخر مكالمة جمعته بأسرته قبل استشهاده     نجاح تجربة الامتحان الإلكتروني بكلية الدراسات الإنسانية بجامعة الأزهر    
 

 

مؤتمر تحضيري لاطلاق العلامة التجارية للسياحة الاستشفائية فى مصر
 
  12/02/2020  
كشف المهندس هانى العسال وكيل غرفة التطوير العقاري، رئيس مجلس ادارة مجموعة مصر ايطاليا عن عقد مؤتمر تحضيرى يوم 30 يناير الجاري عن مستقبل السياحة الاستشفائية فى مصر، وذلك بمشاركة عدد من المسؤلين وعلى رأسهم وزير السياحة والاثار ومحافظي جنوب سيناء والقاهرة وعددد من رجال الصناعة.

وأكد العسال فى تصريحات خاصة على أن المؤتمر سيناقش اطلاق العلامة التجارية للسياحة الاستشفائية فى مصر، وذلك فى اطار اهتمام الدولة بهذا القطاع الحيوي للاستفادة من الامكانيات والموارد التى تتمتع بها مصر على مدار التاريخ بهذا المجال.

أوضح أن السياحة الاستشفائي تحققة تحقق ايرادات بمليارات الدولارات سنويا ويتم انفاق قرابة الـ 37 مليار دولار عالميا بالسياحة الاستشفائية ونأمل أن تستحوذ مصر على حصة منها وخاصة وأنه تتوافر بها1500 عين كبريتية وغيرها من الامكانيات.

وأشار إلى انشاء هيئة قومية للسياحة الاستشفائية برئاسة واشراف الرئيس السيسي وستتولى وضع القوانين والمعايير للنهوض بالقطاع.

  المزيد من الاخبار