وزيرة الصناعة: جارى التنسيق مع الداخلية لمعرف نوع السيارات القديمة     حفظ سرية بيانات المجنى عليهم فى قضايا التحرش لحماية سمعتهم     جامعة الزقازيق تعلن افتتاح أول مستشفى لعزل الأطفال الأحد المقبل     اليوم.. قطع المياه عن حي ثان طنطا في الغربية لمدة 14 ساعة     تحول عينات حالات "كورونا" بفريق طنطا من إيجابية لسلبية     وزير التعليم عن حصول الطلاب على درجة سؤال الديناميكا: "كأنهم حلوا صح"     عبلة كامل: لو اعتزلت الفن هقول     استلام الكمامات القماش من المورد على دفعات وفق معدلات الإنتاج     لجنة مكافحة كورونا: أرقام إصابات الفتح الكامل ستظهر بعد أسبوعين     ترحيل موعد إجازة ثورة 30 يونيو للحكومة والخاص    
 

 

مؤتمر تحضيري لاطلاق العلامة التجارية للسياحة الاستشفائية فى مصر
 
  12/02/2020  
كشف المهندس هانى العسال وكيل غرفة التطوير العقاري، رئيس مجلس ادارة مجموعة مصر ايطاليا عن عقد مؤتمر تحضيرى يوم 30 يناير الجاري عن مستقبل السياحة الاستشفائية فى مصر، وذلك بمشاركة عدد من المسؤلين وعلى رأسهم وزير السياحة والاثار ومحافظي جنوب سيناء والقاهرة وعددد من رجال الصناعة.

وأكد العسال فى تصريحات خاصة على أن المؤتمر سيناقش اطلاق العلامة التجارية للسياحة الاستشفائية فى مصر، وذلك فى اطار اهتمام الدولة بهذا القطاع الحيوي للاستفادة من الامكانيات والموارد التى تتمتع بها مصر على مدار التاريخ بهذا المجال.

أوضح أن السياحة الاستشفائي تحققة تحقق ايرادات بمليارات الدولارات سنويا ويتم انفاق قرابة الـ 37 مليار دولار عالميا بالسياحة الاستشفائية ونأمل أن تستحوذ مصر على حصة منها وخاصة وأنه تتوافر بها1500 عين كبريتية وغيرها من الامكانيات.

وأشار إلى انشاء هيئة قومية للسياحة الاستشفائية برئاسة واشراف الرئيس السيسي وستتولى وضع القوانين والمعايير للنهوض بالقطاع.

  المزيد من الاخبار