وزيرة الصناعة: جارى التنسيق مع الداخلية لمعرف نوع السيارات القديمة     حفظ سرية بيانات المجنى عليهم فى قضايا التحرش لحماية سمعتهم     جامعة الزقازيق تعلن افتتاح أول مستشفى لعزل الأطفال الأحد المقبل     اليوم.. قطع المياه عن حي ثان طنطا في الغربية لمدة 14 ساعة     تحول عينات حالات "كورونا" بفريق طنطا من إيجابية لسلبية     وزير التعليم عن حصول الطلاب على درجة سؤال الديناميكا: "كأنهم حلوا صح"     عبلة كامل: لو اعتزلت الفن هقول     استلام الكمامات القماش من المورد على دفعات وفق معدلات الإنتاج     لجنة مكافحة كورونا: أرقام إصابات الفتح الكامل ستظهر بعد أسبوعين     ترحيل موعد إجازة ثورة 30 يونيو للحكومة والخاص    
 

 

وزير البترول يسلم جوائز التميز في السلامة المهنية وحماية البيئة
 
  13/02/2020  
شهد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية تسليم جوائز مسابقة التميز فى مجالات السلامة والصحة المهنية وحماية البيئة فى إطار فعاليات مؤتمر ومعرض مصر الدولى الرابع للبترول ايجبس 2020.



وفاز المهندس تامر الهوارى من شركة شلمبرجير العالمية بالمركز الأول وجائزة التميز فى مجال السلامة عن المشروع المقدم بعنوان (استخدام التكنولوجيا فى تحديث القيادة الامنة).

وفاز بالمركز الثانى المهندسة جيهان بديع من شركة شل عن المشروع المقدم بعنوان (العناية بالعاملين وتأثيرها على تحقيق اعلى معدلات السلامة) .

وفيما يتعلق بأفضل المشروعات المقدمة فى مجال البيئى حصل على المركز الأول الشركة المصرية البحرينية لمشتقات الغاز عن مشروع مقدم من المهندس حامد صوان عن التخلص من الغازات الضارة فى ضواغط الغاز، وفاز بالمركز الثانى شركة عش الملاحة عن مشروع مقدم من الكيميائى إسلام خربوش عن استخدام غاز الشعلة فى توليد الطاقة واسترجاع الغازات ذات القيمة .

وبالنسبة لجائزة القيادة فى مجال السلامة "قيادة فريق العمل لتحقيق أعلى معدلات السلامة " فاز بالجائزة والمركز الأول المهندس محمد عبدالجليل من شركة رشيد للبترول ، وفاز بالمركز الثانى المهندس محمد خلاف من شركة جيزة سيستمز .

وعقب تسليم الجوائز أكد المهندس طارق الملا أهمية الجهود المبذولة فى قطاع البترول لتغيير ثقافة السلامة فى بيئة العمل الى الافضل وأن تلك الجهود تنعكس إيجابا على التغيير الإيجابى فى ثقافة السلامة لتصبح سلوكا دائما وأسلوب حياة ، مشددا على أن السلامة من الأولويات والتى لا يمكن بدونها تحقيق أى نجاحات أو نتائج إيجابية.

  المزيد من الاخبار