ماسبيرو يُطلق قناة تعليمية جديدة: سنكون بديلًا للمدرسة     سيول ومنازل منهارة.. قرية الديسمي بالجيزة تستغيث     انتهاء أول اجتماع بين هيكل ومكرم بالاتفاق على "مواجهة كورونا"     «المصري اليوم» تسمح للأمهات بالعمل من المنزل.. وتلغي «البصمة»     تعقيم المحطات وتطهيرها يوميًا لمكافحة كورونا     اتحاد الكرة يتسلم قميص المنتخب الجديد أغسطس المقبل     مصرع عروس وعاملة فلبينية فى حريق داخل نادى صحى بالنزهة     إيطاليا تخصص 25 مليار يورو لمكافحة انتشار فيروس كورونا فى البلاد     سقوط شقيقين وراء القرصنة الإلكترونية على موقع شركة وسرقة مليون جنيه      القبض على سائق واقعة التنمر على الشاب الصينى أعلى الطريق الدائرى    
 

 

أرمينيا تعلن عن أول سيارة إلكترونية بدون سائق من إنتاجها
 
  13/02/2020  
تم يوم أمس في معرض “ديجيتيك إكسبو 2017 في العاصمة الأرمنية يريفان الإعلان عن اول سيارة الكترونية تعمل دون سائق من إنتاج أرمني.

وقال كوركين ماردويان من الفريق الهندسي المشرف على هذا العمل أنه يأمل أن يأتي اليوم الذي يتم فيه إنتاج هذه السيارة بكثافة في بلاده منوها إلى أن الفترة الحالية تشهد ثورة في صناعات السيارات وأنه لابد من اغتنام الفرص وتقديم مزيد من الابتكارات.

كما أكد ماردويان أن ما قدمته الشركة الأرمنية المنتتجة لهذ اللسيارة يؤكد أن الشكرات الصغيرة أيضا في البلدان النامية يمكنها تطوير بعض الصناعات.

وكان الرئيس الأرمني سيرج ساركيسيان قد شارك في افتتاح المعرض الذي يتم تنظيمه في العاصمة الأرمنية يريفان بمشاركة 150 شركة محلية وأجنبية يقومون بعرض آخر منتجاتهم وابتكاراتهم في عالم التكنولوجيا.

  المزيد من الاخبار