سقوط "كونتينر" من سيارة تريلا أسفل كوبرى أكتوبر بالمهندسين      اليوم.. نظر تجديد حبس المتهمين بسرقة فيلا محمود الخطيب فى 6 أكتوبر     . حشود الناخبين تتحدى ارتفاع درجة الحرارة بالقاهرة     إنتاج اللقاح الروسى للجمهور فى يناير     مدير الدعم بالقومى لحقوق الإنسان يكشف تفاصيل سير اليوم الأول لانتخابات     انفجار بيروت أشبه بقنبلة نووية وأحزن العالم العربى كافة     وفاة المذيعة بيلا كشك بعد صراع عامين مع السرطان     الحاجة فهيمة أكبر معمرة بالشرقية 107سنوات تدلى بصوتها: كلنا ورا مصر..      الأول على الثانوية أثناء الإدلاء بصوته فى سوهاج     أماني أبو زيد المصرية الوحيدة ضمن قائمة أكثر 100 أفريقي تأثيرا     
 

 

أرمينيا تعلن عن أول سيارة إلكترونية بدون سائق من إنتاجها
 
  13/02/2020  
تم يوم أمس في معرض “ديجيتيك إكسبو 2017 في العاصمة الأرمنية يريفان الإعلان عن اول سيارة الكترونية تعمل دون سائق من إنتاج أرمني.

وقال كوركين ماردويان من الفريق الهندسي المشرف على هذا العمل أنه يأمل أن يأتي اليوم الذي يتم فيه إنتاج هذه السيارة بكثافة في بلاده منوها إلى أن الفترة الحالية تشهد ثورة في صناعات السيارات وأنه لابد من اغتنام الفرص وتقديم مزيد من الابتكارات.

كما أكد ماردويان أن ما قدمته الشركة الأرمنية المنتتجة لهذ اللسيارة يؤكد أن الشكرات الصغيرة أيضا في البلدان النامية يمكنها تطوير بعض الصناعات.

وكان الرئيس الأرمني سيرج ساركيسيان قد شارك في افتتاح المعرض الذي يتم تنظيمه في العاصمة الأرمنية يريفان بمشاركة 150 شركة محلية وأجنبية يقومون بعرض آخر منتجاتهم وابتكاراتهم في عالم التكنولوجيا.

  المزيد من الاخبار