غلق دورين بوكالة أنباء الشرق الأوسط.. والكمامة شرط دخول المؤسسات     "التعليم العالي": نسب معدلات الإصابة بكورونا مرتبطة بوعي الشعب     نائبة تطالب الوطنية للإعلام بتخفيض أعداد العاملين بالتلفزيون     حقن المصابين بمواد مطهرة.. نصائح ترامب لعلاج كورونا تثير السخرية     نائب "الاتحاد العام": العمال أكثر الفئات تضررا بسبب فيروس كورونا     حفل أنغام يشعل السوشيال ميديا.. وفنانون يشيدون بأدائها     انتحار ممثلة التلفزيون الهندية بريكشا ميهتا عن عمر يناهز الـ25 عاما     رحاب الجمل لـ"الوطن": كره الناس لـ"عبير" في "البرنس" أسعدني     الصحة تتوقع انخفاض عدد مصابي كورونا الأسبوع المقبل     إصابة 20 من الأطقم الطبية في مستشفى العزل الصحي بالمنوفية بكورونا    
 

 

مقتل أسطورة كرة السلة كوبي براينت والطيار الأرمني آرا زوبايان
 
  13/02/2020  
تل كوبي براينت، أسطورة كرة السلة الأمريكي، في حادث تحطم طائرة مروحية في مدينة كالاباساس بولاية كاليفورنيا.

وكان براينت (41 عاما) مع ثمانية أشخاص آخرين، بينهم ابنته غيانا والطيار الأرمني آرا زوبايان والتي تربطه به علاقات جيدة.

وكان براينت، الذي فاز خمس مرات بدوري الرابطة الوطنية لكرة السلة (إن بي ايه)، يُعتبر على نطاق واسع من أعظم الرياضيين في تاريخ اللعبة.

وانهالت التعازي في وفاة براينت من المشاهير واللاعبين، الذين أعرب كثير منهم عن الصدمة.

وفي مباريات كرة السلة في شتى أنحاء الولايات المتحدة، وقف الجميع دقيقة حدادا على روح براينت.

كما خيمت وفاته على حفل توزيع جوائز غرامي الموسيقية، الذي أُقيم في ملعب فريقه السابق لوس أنجليس ليكرز، حيث أمضى مشواره الرياضي بالكامل.

وقالت مقدمة الحفل أليشيا كيز “نشعر جميعا بحزن شديد في هذه اللحظة. ففي وقت سابق اليوم فقدت لوس أنجليس وأمريكا والعالم بطلا. نقف هنا مفطوري القلب حرفيا في البيت الذي بناه كوبي براينت”.

وأصدرت الرابطة الوطنية لكرة السلة بيانا نعت فيه براينت وابنته التي كانت تبلغ من العمر 13 عاما.

  المزيد من الاخبار