جامعة حلوان تعلن تسجيل 688 طالبا خلال المرحلة الثالثة للتنسيق حتى الآن     التعليم العالى تقرر مد فترة تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الثالثة للغد     عمودا الملك رمسيس الثاتى يستقران بالمتحف المصري الكبير     نائب وزير التعليم : نظام التعليم الجديد يركز على مهارات القيم     الإسكان تطرح 125 ألف وحدة إسكان اجتماعى ومتوسط     التعليم تعقد غدا الاختبار النهائى للطلاب المتقدمين لمدارس المتفوقين     وزارة الهجرة تتلقى أسئلة حول كيفية ترشح المصريين بالخارج     التموين تعلن صرف 75% من مقررات شهر سبتمبر حتى الآن     وزيرة التعاون الدولى وسفير العراق يبحثان ترتيبات انعقاد اللجنة العليا      البترول تغلق باب التقدم للاشتراك فى المزايدة العالمية للذهب اليوم    
 

 

مقتل أسطورة كرة السلة كوبي براينت والطيار الأرمني آرا زوبايان
 
  13/02/2020  
تل كوبي براينت، أسطورة كرة السلة الأمريكي، في حادث تحطم طائرة مروحية في مدينة كالاباساس بولاية كاليفورنيا.

وكان براينت (41 عاما) مع ثمانية أشخاص آخرين، بينهم ابنته غيانا والطيار الأرمني آرا زوبايان والتي تربطه به علاقات جيدة.

وكان براينت، الذي فاز خمس مرات بدوري الرابطة الوطنية لكرة السلة (إن بي ايه)، يُعتبر على نطاق واسع من أعظم الرياضيين في تاريخ اللعبة.

وانهالت التعازي في وفاة براينت من المشاهير واللاعبين، الذين أعرب كثير منهم عن الصدمة.

وفي مباريات كرة السلة في شتى أنحاء الولايات المتحدة، وقف الجميع دقيقة حدادا على روح براينت.

كما خيمت وفاته على حفل توزيع جوائز غرامي الموسيقية، الذي أُقيم في ملعب فريقه السابق لوس أنجليس ليكرز، حيث أمضى مشواره الرياضي بالكامل.

وقالت مقدمة الحفل أليشيا كيز “نشعر جميعا بحزن شديد في هذه اللحظة. ففي وقت سابق اليوم فقدت لوس أنجليس وأمريكا والعالم بطلا. نقف هنا مفطوري القلب حرفيا في البيت الذي بناه كوبي براينت”.

وأصدرت الرابطة الوطنية لكرة السلة بيانا نعت فيه براينت وابنته التي كانت تبلغ من العمر 13 عاما.

  المزيد من الاخبار